الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
نظام التأمينات الاجتماعية الجديد بالسعودية.. اعرف آخر المستجداتخاميس رودريجيز: التعادل مع البرازيل مقياس لتطورناريال مدريد يستهدف ضم ويليام ساليبا من أرسنال لخلافة ...رامي جمال| مشاهدات أغنية يا دمعي خلال أسبوعها الأولاتحاد الطائرة يهنئ وزير الشباب والرياضة على تجديد الثقةتشكيل بلدية المحلة أمام مودرن سبورت بدوري نايلسيارة تلقي جثمان سيدة على طريق بالإسماعيلية وتهرب‏الصحة الفلسطينية: مقتل فلسطيني برصاص إسرائيلي في جنينلماذا يخشى الاتحاد الأوروبى إرسال قواته لدعم أوكرانيا فى مواجهة...رئيس النجوم يحذر اتحاد الكرة من مجاملة ...من هو الدكتور أحمد أنور العدل نائب محافظ الدقهلية الجديد؟رئيس الشيوخ مهنئا الحكومة الجديدة: نتطلع لوضع برنامج يحقق آمال...
عالمي

عاجل.. الشرطة الألمانية تعتقل رجلا هاجم عدة أشخاص بسكب مادة حارقة

الشرطة الألمانية
الشرطة الألمانية

أصيب عدد من الأشخاص في هجوم بمادة حمضية في مقهى بمدينة بوخوم غربي ألمانيا.

وقالت الشرطة الألمانية في بيان صحفي، إن رجلا سكب سائلا حمضيا على ضيف كان يجلس على طاولة في المنطقة الخارجية، ما أدى إلى إصابة الضحية بجروح خطيرة.

كما أصيبت امرأة كانت تجلس معه على الطاولة ونادلة، وقالت الشرطة إنه خلال العملية، أصيب أربعة من ضباط الشرطة واثنين من رجال الإطفاء الذين تعرضوا للسائل بجروح.

وفر الجاني في البداية ولكن تم القبض عليه بعد فترة وجيزة في المنطقة المجاورة، ولا يزال الدافع وراء الحادث غير واضح، وتحقيق الشرطة مستمر.

المانيا

عالمي