الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الرئيس السيسى يتبادل مع قادة الدول العربية والإسلامية التهنئة بالعام...بيرسي تاو يغيب عن الأهلي أمام طلائع الجيشضبط 12 ألف قضية سرقة تيار كهربائي ومخالفة لشروط التعاقدبدء محاكمة طبيب نساء بتهمة التسبب في وفاة زوجة الشيخ...وائل جسار يرد على طلب أسماء جلال الزواج منه: بحترم...الأهلي يختتم تدريباته غدا استعدادا لمواجهة الطلائعطلاب العلمي يؤدون امتحان التفاضل بالثانوية الأزهريةالكشف عن تفاصيل الصور المثيرة لميسي مع يامالدير الأنبا بيشوي يعلن اعتذاره في استقبال الزوارالمرشد الإيراني يوجه رسالة إلى بزشكيان بعد فوزه بالانتخابات الرئاسيةمفاجأة.. تقرير الطب النفسي يكشف سلامة القوى العقلية لقاتل الطفلة...الشرطة الفرنسية تحظر تظاهرة لإحدى الجماعات المناهضة للعنصرية (شاهد)
عالمي

أنباء عن اغتيال قيادي بحزب الله في غارة إسرائيلية جنوبي لبنان

الحدود اللبناينة الإسرائيلية
الحدود اللبناينة الإسرائيلية

قالت مصادر لشبكة العربية إنه تم قتل قائد وحدة عزيز بحزب الله - أبو علي ناصر، في غارة إسرائيلية على صور جنوبي لبنان، مشيرًة إلى أن القيادي في حزب الله الذي قتل في غارة صور، ملقب بأبو نعمة ومن بلدة حداثا.

نائب أمين حزب الله: لا سبيل لوقف إطلاق النار على الحدود اللبنانية الإسرائيلية قبل الوقف الكامل بغزة

وفي سياق منفصل، صرّح نعيم قاسم، نائب أمين عام حزب الله اللبناني، أمس الثلاثاء أن السبيل الوحيد المؤكد لوقف إطلاق النار على الحدود اللبنانية الإسرائيلية هو الوقف الكامل لإطلاق النار في غزة.

وقال قاسم في مقابلة مع الأسوشيتد برس في الضاحية الجنوبية لبيروت إنه إذا كان هناك وقف لإطلاق النار في غزة، فسوف يتوقف حزب الله دون أي نقاش.

وأضاف أن مشاركة حزب الله في الحرب بين إسرائيل وحماس كانت بمثابة جبهة إسناد لحليفته حماس، وإنه إذا توقفت الحرب، فلن يكون هذا الدعم العسكري موجودا.

حزب الله مقتل قيادي بحزب الله غارة إسرائيلية

عالمي