الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
المشاط: زيادة الاستثمارات في قطاعات الصحة والتعليم وتوطين الصناعةسفير الاتحاد الأوروبي بالسودان: نُقدِّر الأدوار الفاعلة لمصر من أجل...عاجل:- التعليم تنفي خروج طالب لايف من داخل...تفتيش طلاب الثانوية العامة قبل امتحان مادتى الكيمياء والجغرافياطلاب الثانوية العامة بقنا يؤدون اليوم امتحاني الكيمياء والجغرافيا في...بعد تبكيرها.. موعد صرف مرتبات يوليو لكل العاملين بالدولةأول قرار من رابطة الأندية بعد وفاة أحمد رفعتسعر الدولار اليوم السبت 6-7-2024 فى مصرسني صغير واتمنى أكمل مسيرتي الكروية.. آخر تصريحات اللاعب أحمد...إيه وجع القلب ده، كهربا ينعى أحمد رفعت لاعب نادي...موعد مباراة كندا والأرجنتين في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024أثناء عمله على ونش بناء.. مصرع عامل سقط من أعلى...
عالمي

أوكرانيا تعلن مقتل وإصابة 5 في هجمات روسية على منطقة خاركيف

هجمات
هجمات

قتل شخص وأصيب أربعة آخرون في هجمات روسية في منطقة خاركيف شمال شرق أوكرانيا اليوم الأربعاء، وفقا للسلطات المحلية.

وقال ممثلو الادعاء الإقليمي في خاركيف إن شخصا قتل وأصيب اثنان في هجوم وقع في قرية بوروفا وألحق أيضا أضرارا بعشرة منازل ومتاجر ومبنى إداري، وفقا لوكالة رويترز.

وفي قرية روسكا لوزوفا، أصيب شخصان ولحقت أضرار بعشرة منازل في غارة في الساعات الأولى من الصباح استخدمت فيها صاروخين من طراز إس-400، حسبما قال ممثلو الادعاء نقلاً عن معلومات أولية.

ونفت روسيا مراراً وتكراراً استهداف المدنيين منذ شنت غزواً واسع النطاق لجارتها في فبراير/شباط 2022.

وقال الحاكم الإقليمي أوليه سينيهوبوف في يونيو إن الهجمات بالقرب من قرية بوروفا تكثفت مع سعي القوات الروسية لضرب الخدمات اللوجستية والتحقيق في نقاط الضعف في الدفاعات الأوكرانية.

وواصلت روسيا هجومها البري على شمال منطقة خاركيف في مايو، لتفتح جبهة جديدة في الحرب المستمرة منذ 28 شهرا.

هجمات روسية خاركيف أوكرانيا قرية بوروفا

عالمي