الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تفتيش طلاب الثانوية العامة قبل امتحان مادتى الكيمياء والجغرافياطلاب الثانوية العامة بقنا يؤدون اليوم امتحاني الكيمياء والجغرافيا في...بعد تبكيرها.. موعد صرف مرتبات يوليو لكل العاملين بالدولةأول قرار من رابطة الأندية بعد وفاة أحمد رفعتسعر الدولار اليوم السبت 6-7-2024 فى مصرسني صغير واتمنى أكمل مسيرتي الكروية.. آخر تصريحات اللاعب أحمد...إيه وجع القلب ده، كهربا ينعى أحمد رفعت لاعب نادي...موعد مباراة كندا والأرجنتين في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024أثناء عمله على ونش بناء.. مصرع عامل سقط من أعلى...رابطة الاندية تنعي أحمد رفعت لاعب مودرن سبورتالقمر يحتضن الزهرة وبولوكس في مشهد بديع.. الليلةارتفاع أسعار الذهب اليوم السبت 6 يوليو 2024.. عيار 21...
عالمي

إذاعة جيش الاحتلال: منفذ عملية الطعن يحمل الجنسية الإسرائيلية

عملية الطعن في المجمع التجاري
عملية الطعن في المجمع التجاري

قالت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي إن منفذ عملية الطعن في المجمع التجاري من قرية نحف قرب كرمئيل داخل الخط الأخضر ويحمل الجنسية الإسرائيلية.

في الأثناء، أعلن قائد المنطقة الشمالية بالشرطة الإسرائيلية أن منفذ عملية الطعن وصل إلى المجمع سيرا وليس في مركبة، مشيرا إلى رفع حالة التأهب في المنطقة.

حيث أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، بتعرض ثلاثة إسرائيليين لإصابات حرجة وخطيرة، في عملية طعن، في مركز تجاري بمدينة "كرميئيل" شمال إسرائيل.

وذكرت صحيفة "يديعوت آحرونوت" الإسرائيلية أنه جرت "تصفية" منفذ الهجوم في مكان الحادث، موضحة أن منفذ العملية كرميئيل شاب عربي من منطقة دير الأسد في الجليل الأعلى، لكنه لم يتم تأكيد ذلك رسميا.

وتواجدت قوات الشرطة بأعداد كبيرة في المنطقة الشمالية في موقع الحادثة.

وقالت "نجمة داود الحمراء"، إن طواقمها قدمت العلاج لثلاثة مُصابين حالتهم خطيرة وحرجة.

الاحتلال الإسرائيلي كرمئيل الخط الاخضر

عالمي