الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
نظام التأمينات الاجتماعية الجديد بالسعودية.. اعرف آخر المستجداتخاميس رودريجيز: التعادل مع البرازيل مقياس لتطورناريال مدريد يستهدف ضم ويليام ساليبا من أرسنال لخلافة ...رامي جمال| مشاهدات أغنية يا دمعي خلال أسبوعها الأولاتحاد الطائرة يهنئ وزير الشباب والرياضة على تجديد الثقةتشكيل بلدية المحلة أمام مودرن سبورت بدوري نايلسيارة تلقي جثمان سيدة على طريق بالإسماعيلية وتهرب‏الصحة الفلسطينية: مقتل فلسطيني برصاص إسرائيلي في جنينلماذا يخشى الاتحاد الأوروبى إرسال قواته لدعم أوكرانيا فى مواجهة...رئيس النجوم يحذر اتحاد الكرة من مجاملة ...من هو الدكتور أحمد أنور العدل نائب محافظ الدقهلية الجديد؟رئيس الشيوخ مهنئا الحكومة الجديدة: نتطلع لوضع برنامج يحقق آمال...
عالمي

وزير فلسطيني: الوضع في غزة يصل لحد المجاعة

الرأي العام

قال الدكتور باسل ناصر، وزير الدولة لشؤون الإغاثة الفلسطيني، إننا نواصل مطالبنا بوقف الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.

وأضاف ناصر، خلال تصريحاته عبر قناة "القاهرة الإخبارية": "إننا نكثف اتصالاتنا مع الدول المانحة والمنظمات الأممية لزيادة حجم المساعدات الإنسانية بغزة".

وأوضح وزير الدولة لشؤون الإغاثة الفلسطيني، أن هناك تراجع كبير في حجم المساعدات بقطاع غزة منذ إغلاق الجانب الفلسطيني من معبر رفح.

ونوَّه وزير الدولة لشؤون الإغاثة الفلسطيني، بأن قطاع غزة يعيش كارثة غير مسبوقة لنقص المياه والدواء والمساعدات الغذائية، لافتًا إلى أن الوضع في غزة يصل إلى حد المجاعة بسبب نقص المواد الغذائية.

وزير الدولة لشؤون الإغاثة الفلسطيني الدكتور باسل ناصر قطاع غزة غزة كارثة غير مسبوقة نقص المياه نقص المواد الغذائية

عالمي