الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
محافظ سوهاج يكرم رئيس مركز ومدينة أخميم لبلوغه سن التقاعدإصابة 5 أشخاص في انقلاب ” تروسيكل ”بالفيومرفع 525 طن قمامة بالمنطقة المركزية بالدقهليةإسرائيل تحبط عملية تهريب أسلحة من الأردن للضفة الغربيةطالب يشعل النار في صديقه بقناسعر الدولار منتصف تعاملات اليوم الإثنين 1 يوليو 2023خاتم ألماظ وفلوس.. كواليس سرقة شقة عماد متعب بالمعاديالقاهرة الإخبارية | قوات الاحتلال تقتحم بلدة قصرة جنوب شرق...سقوط شاب داخل بيارة صرف صحي بمنزله في المنياكريستال بالاس يتعاقد مع صفقة ذهبيةمحافظ بني سويف يُكرّم أوائل شهادات التعليم الأساسي عام...غضب وتجاهل.. ماذا حدث في عقد قران ابنة مفيدة شيحة؟
عالمي

إطلاق 5 صواريخ قرب سفينة قبالة سواحل اليمن

سواحل اليمن
سواحل اليمن

أفادت هيئة بحرية بريطانية، اليوم الجمعة، بإطلاق 5 صواريخ قرب سفينة قبالة الحديدة في اليمن.

هجوم بزورق مفخخ جنوب غربي الحديدة

أمس، أعلنت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية، في بيان عن وقوع هجوم بزورق مفخخ استهدف سفينة على بعد 83 ميلا بحريا جنوب غربي الحديدة اليمنية.

وقالت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية في بيانها: "إن السفينة وطاقمها بخير وفي الطريق للميناء التالي".

استهداف سفينة إسرائيلية بصاروخ باليستي في ميناء حيفا

وفي وقت سابق أعلنت جماعة الحوثي في اليمن، أنها استهدفت سفينة إسرائيلية بصاروخ باليستي في ميناء حيفا في عملية عسكرية، بالاشتراك مع المقاومة الإسلامية في العراق.

وقال المتحدث باسم جماعة الحوثي العميد يحيى سريع “إن العملية استهدفت السفينة (إم.إس.سي مانزانيلو) في ميناء حيفا”، مشيرا إلى أن الصاروخ يتميز بالقدرة على إصابة الأهداف بشكل دقيق وعلى مسافات طويلة كما أثبتت هذه العملية ذلك.

 

اليمن الحديدة هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية جماعة الحوثى المقاومة الإسلامية في العراق ميناء حيفا

عالمي