الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان...لرئيس الوزاء يجب محاسبة وزير الرياضة و مسئولى الاتحادات بتهمة...أونروا: 500 ألف طفل في غزة يحتاجون لدعم غذائيعاجل.. وصول الفنان احمد السقا للمشاركة في تشييع جثامين المنتجين...البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية...موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحيقانون الضمان الاجتماعي، ضوابط الحصول على الدعم النقديمصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية مع تريلا بالفيومرئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد إداري قدير .....
محافظات

وزير التموين يتفقد مركز خدمة المواطنين باب شرق بالإسكندرية اليوم

وزير التموين
وزير التموين

يتفقد الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم، مركز خدمة المواطنين “باب شرق” بمحافظة الإسكندرية، يرافقه الفريق أحمد خالد، محافظ الإسكندرية، ضمن جولة تفقدية على عدد من المنشآت التموينية، منها منافذ مشروع جمعيتي وبقالي التموين ومخابز.

كما سيتفقد وزير التموين المطاحن التموينية وفروع شركة النيل للمجمعات الاستهلاكية، وأسواق الجملة والتجزئة، إضافة إلى عقد اجتماع مع الغرفة التجارية بالإسكندرية.

يأتي ذلك بحضور كل من اللواء وليد أبو المجد، نائب وزير التموي،ن وحسام الجراحي، نائب رئيس الهيئة العامة للسلع التموينية، والدكتور أحمد كمال، معاون وزير التموين لشؤون المشروعات والإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، ورمضان الشحات، مدير المركز الإعلامي بالوزارة، والمهندس سيد حرز الله، مدير مديرية التموين بالإسكندرية.

تحويل الدعم إلى نقدي

كان وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور شريف فاروق، كشف أن هناك أكثر من 5 جهات سوف تتولى تنفيذ خطة تحويل الدعم إلى نقدي، ومن ضمن هذه الجهات وزارة التضامن الاجتماعي، وأيضًا وزارة الاتصالات.

وذكر في تصريحات تلفزيونية، أن وزارة التموين تدرس الفئات الأكثر احتياجًا، مشيرًا إلى أن الفترة الحالية يتم تحديث قاعدة البيانات الخاصة بالمواطنين ولمعرفة الفئات المستحقة للدعم، ولكن هذا الأمر يحتاج إلى وقت كاف للوصول إلى أفضل النتائج.

وزير التموين

محافظات