الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان...لرئيس الوزاء يجب محاسبة وزير الرياضة و مسئولى الاتحادات بتهمة...أونروا: 500 ألف طفل في غزة يحتاجون لدعم غذائيعاجل.. وصول الفنان احمد السقا للمشاركة في تشييع جثامين المنتجين...البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية...موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحيقانون الضمان الاجتماعي، ضوابط الحصول على الدعم النقديمصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية مع تريلا بالفيومرئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد إداري قدير .....
محافظات

الأولى على بني سويف في الشهادة الثانوية الأزهرية: رضا والديَّ سر تفوقي

الاولى علي الثانوية الأزهرية ببني سويف
الاولى علي الثانوية الأزهرية ببني سويف

سادت حالة من الفرحة داخل منزل الطالبة بسملة أحمد عدلي، بعزبة جعفر، التابعة لمدينة الفشن بمحافظة بني سويف حيث تدرس بمعهد الشقر الديني الثانوي للفتيات، التابع لمركز الفشن، وحصلت على المركز الأول على مستوى محافظة بني سويف في الثانوية الأزهرية، القسم الأدبي، بمجموع 93.17%.

الأولى على الشهادة الثانوية الأزهرية ببنى سويف تكشف سر تفوقها

وتوافد الجيران مسلمون ومسيحيون لتقديم التهاني لها ولأسرتها فور سماع الخبر.

وقالت الطالبة بسملة أحمد عدلي: كنت أتوقع حصولي على الدرجات النهائية، أو على الأقل 96%، وكنت أتمنى الحصول على المركز الأول على مستوى الجمهورية، أو من العشرة الأوائل لكن قدر الله وما شاء فعل، وأشكر المولى عز وجل أن من علي بهذا التكريم وهذه المكانة بين زملائي على مستوى المحافظة، كما أقدم الشكر لوالدي وأساتذتي الذين كانوا يدعمونني في كل لحظة ويشجعونني على المذاكرة، والحمد لله لم أخذل أبي وأمي في الحصول على هذا المركز المتقدم.

وأكدت الطالبة بسملة أحمد أن السبب في تفوقها هو حرصها على رضا والديها، بالإضافة إلى المحافظة على الصلوات، والالتزام بالمذاكرة ومراجعة الدروس باستمرار، ووضع خطة قبل بدء العام الدراسي للمذاكرة مدرج بها ورد يومي للإذكار، مؤكدة أن رد فعلها بعد سماع حصولها علي المركز الأول من والدها تضاربت فيه المشاعر بين الحزن والفرح، لكن وجدت نفسها تسجد لله تعالى شكرا.

وأوضحت الطالبة أنها ستلتحق بكلية اللغات والترجمة حلم حياتها، واستكمال دراستها الجامعية.

فيما أثنى والدها أحمد عدلي معلم بالمعاش على أخلاق بسملة قائلا: أنا متابع جيد لمسيرة الجد والاجتهاد والصبر لبسملة بحكم عملي وصداقتي لها، خاصة وأن الله سبحان وتعالي رزقني بثلاث بنات هن قرة عيني آية حاصلة على كلية دراسات عربية وإسلامية قسم شريعة ومتزوجة، ثم بسملة، وأخيرا سما بالصف الثاني الاعدادي الأزهري وهن جميعا والحمد لله مثال مشرف في الأدب والحرص على طلب العلم وحفظ القرآن الكريم كاملا.

ومن جانبه، هنأ الدكتور أحمد مكي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة بني سويف الأزهرية، الطالبة بسملة أحمد عدلي، لحصولها على المركز الأول على مستوى المحافظة، موضحا أنها تعد نموذجا مشرفا للجد والاجتهاد وتحصيل العلم النافع الذي يجمع بين علوم الدنيا والدين.

بني سويف الثانوية الازهريه أوائل الثانوية الأزهرية منطقة بني سويف الأزهرية مركز الفشن

محافظات