الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان...لرئيس الوزاء يجب محاسبة وزير الرياضة و مسئولى الاتحادات بتهمة...أونروا: 500 ألف طفل في غزة يحتاجون لدعم غذائيعاجل.. وصول الفنان احمد السقا للمشاركة في تشييع جثامين المنتجين...البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية...موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحيقانون الضمان الاجتماعي، ضوابط الحصول على الدعم النقديمصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية مع تريلا بالفيومرئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد إداري قدير .....
محافظات

محافظ الأقصر: استكمال مبادرة 100 يوم صحة للعام الثاني وتوفير عيادات متنقلة بالنجوع | بث مباشر

الرأي العام

وصل منذ قليل المهندس عبد المطلب ممدوح عمارة محافظ الأقصر، ووكيل وزارة الصحة ورئيس مدينة الأقصر، لمتابعة مبادرة 100 يوم صحة، التي تم تدشينها بساحة مسجد سيدي أبو الحجاج، لتقديم الخدمات الطبية المجانية للمواطنين.

إطلاق مبادرة 100 يوم صحة بالأقصر

وقال محافظ الأقصر، إنه تم اليوم إطلاق مبادرة 100 مليون صحة بساحة مسجد سيدي أبو حجاج أمام معبد الأقصر الذي يعد من أكثر المواقع الأثرية الهامة في المحافظة، موضحًا أن محافظة الأقصر تم تغطيتها بنسبة 96% بخدمات الرعاية الصحية، واليوم وزارة الصحة تستكمل المبادرة الرئاسية 100 يوم صحة للعام الثاني على التوالي وتدشنها بداية من أمام معبد الأقصر.

وأشار المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر إلى أن اليوم تصل الخدمة الصحية لكافة نجوع أهالي الأقصر من خلال تدشين مبادرة 100 يوم صحة، حيث إنه ستكون هناك أماكن ثابتة للعيادات المتنقلة الخاصة بالمبادرة الرئاسية بمراكز ونجوع المحافظة.

من جانبه، قال الدكتور محمد يوسف عبد الخالق، وكيل وزارة الصحة بالأقصر، إن مبادرة 100 يوم صحة تم إطلاقها بداية من اليوم 1 من شهر أغسطس الجاري ومن المقرر أن تستمر حتى يوم 10 نوفمبر المقبل.

وأضاف أن المبادرة تم تدشينها اليوم بحضور المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر من أمام معبد الأقصر، ذلك المكان الأثري الذي يعكس الحضارة المصرية القديمة، لتقديم الخدمات الصحية لأهالي الأقصر من خلال مراك ثابتة وعيادات متنقلة بكافة المراكز والنجوع.

محافظة الأقصر

محافظات