الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان...لرئيس الوزاء يجب محاسبة وزير الرياضة و مسئولى الاتحادات بتهمة...أونروا: 500 ألف طفل في غزة يحتاجون لدعم غذائيعاجل.. وصول الفنان احمد السقا للمشاركة في تشييع جثامين المنتجين...البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية...موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحيقانون الضمان الاجتماعي، ضوابط الحصول على الدعم النقديمصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية مع تريلا بالفيومرئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد إداري قدير .....
محافظات

خامات مجهولة المصدر.. ضبط مصنع خل وكلور بدون ترخيص في قنا (صور)

ضبط منتجات مجهولة المصدر بقنا
ضبط منتجات مجهولة المصدر بقنا

صرح عمر عبد الباقي المتحدث الرسمي لمحافظة قنا، بأن مديرية التموين والتجارة الداخلية تمكنت من ضبط مصنع لتعبئة خل، وكلور بقرية القارة التابعة لمركز أبوتشت، بدون ترخيص، بإستخدام خامات مجهولة المصدر أثناء عملية التصنيع.

وأضاف "عبد الباقي" بأنه فور تلقي بلاغ تم تنفيذ حملة تموينية مكبرة تحت إشراف حسن القط وكيل وزارة التموين بقنا، وأسفرت الحملة والتفتيش على ضبط عدد ١٢٤٥ كرتونه خل، و٨٣ كرتونة كلور، ٣٠٠٠ كرتونة فارغة، و٤٠ لتر كلور مركز، ٤ تنك تعبئة فارغ، وتم تحرير محضر حمل رقم ١٣٧٩٤ جنح لسنة ٢٠٢٤ ضد المسئول عن المصنع، مزاولة النشاط بدون ترخيص من الجهات المختصة واستخدام خامات مجهولة المصدر في التعبئة.

وأشار المتحدث الرسمي لمحافظة قنا، إلى أن الدكتور خالد عبدالحليم محافظ قنا يولي اهتماما كبيرا بقطاع الرقابة التموينية من خلال المتابعة الدورية للأسواق والمحال التجارية والمصانع العاملة بنطاق المحافظة للتأكد من سلامة المنتجات والسلع المعروضة، حفاظا على صحة المستهلك وسلامته من أي أضرار قد تلحق به.

 

قنا

محافظات