الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان...لرئيس الوزاء يجب محاسبة وزير الرياضة و مسئولى الاتحادات بتهمة...أونروا: 500 ألف طفل في غزة يحتاجون لدعم غذائيعاجل.. وصول الفنان احمد السقا للمشاركة في تشييع جثامين المنتجين...البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية...موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحيقانون الضمان الاجتماعي، ضوابط الحصول على الدعم النقديمصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية مع تريلا بالفيومرئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد إداري قدير .....
محافظات

عقب تحريك المواد البترولية.. التزام السائقين والركاب بالبحر الأحمر بالتعريفة الجديدة للمواصلات

النعريفة الجديده للمواصلات بالبحر الاحمر
النعريفة الجديده للمواصلات بالبحر الاحمر

عقب تحريك اسعار المواد البترولية، التزم المواقف بالتعريفة الجديدة وانتظام حركة السير بكافة مدن محافظة البحر الأحمر.

والتزم سائقو المواصلات الداخلية وبين المدن والمحافظات والركاب، بالتعريفة الجديدة عقب تحريك اسعار المواد البترولية، وتقوم لجنة من الإدارات داخل كل مدينة بالمرور الدوري علي المواقف للتأكد من تطبيق التعريفة وسير العمل بهم دون أي مشاكل.

وحددت المحافظة أرقام لغرفة العمليات لتلقي شكاوي المواطنين علي مستوى المحافظة بكافة مدنها خلال 24 ساعة وذلك من خلال غرفة عمليات أنشئت خصيصا لتلقي شكاوي المواطنين.

فيما التزم محطات الوقود بأسعار التعريفة الجديدة ، وذلك عقب تحريك اسعار الوقود،

وأكدت المحافظة علي ضرورة متابعة المواقف وسيارات الأجرة ومحطات الوقود عقب الإعلان عن زيادة تسعير المواد البترولية.

ونوهت غرفة عمليات المحافظة إلى عدم تلقيها أي شكاوي من المواطنين أو السائقين بخصوص التعريفة الجديده، وذلك بكافة من المحافظة، من تحريك اسعار المواد البترولية.

وفي السياق ذاته، كلف اللواء ياسر حماية رئيس المدينة رؤساء الاحياء بمتابعة انتظام سير العمل بمجمع موقف السرفيس الداخلية و الأقاليم وبمحطات الوقود.

وأكّد رئيس المدينة على الرقابة المستمرة ومتابعة كافة مواقف المدينة على مدار اليوم للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة الجديدة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وذلك لمنع استغلال المواطنين.

وأشار رئيس مدينة الغردقة الي انتظام سير العمل بالموقف الإقليمي ومحطات الوقود بالغردقة بعد تحريك اسعار المواد 

اسعار البنزين

محافظات