الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان...لرئيس الوزاء يجب محاسبة وزير الرياضة و مسئولى الاتحادات بتهمة...أونروا: 500 ألف طفل في غزة يحتاجون لدعم غذائيعاجل.. وصول الفنان احمد السقا للمشاركة في تشييع جثامين المنتجين...البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية...موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحيقانون الضمان الاجتماعي، ضوابط الحصول على الدعم النقديمصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية مع تريلا بالفيومرئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد إداري قدير .....
تكنولوجيا

بعد طرحها.. أسعار ومواصفات هوندا ZR-V في مصر

هوندا ZR-V
هوندا ZR-V

أعلن الوكيل المحلي لعلامة هوندا عن تقديم سيارة هوندا ZR-V لأول مرة في السوق المصرية، وهي ستقدم محليًا عبر فئة واحدة من التجهيزات.

 

أسعار هوندا ZR-V في مصر

وتنتمي سيارة هوندا ZR-V إلى شريحة الطرازات الكروس أوفر وبلغ سعرها 2 مليون و250 ألف جنيه.

مواصفات هوندا ZR-V في مصر

وزودت سيارة هوندا ZR-V بمحرك تيربو سعة 1500 سي سي، وبقوة 180 حصانا، وعزم دوران 240 نيوتن/متر، ويقترن المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي، وتعتمد السيارة على نظام الدفع الأمامي للعجلات، وتصل سعة خزان الوقود إلى 57 لترا.

هوندا ZR-V

ويصل الطول الكلى للسيارة إلى 4567 مم، ويصل ارتفاعها إلى 1621 مم، ويصل طول قاعدة العجلات إلى 2657 مم، ويصل عرضها إلى 1840 مم، وتصل سعة الشنطة الخلفية للسيارة إلى 380 لترا.

وتحتوي سيارة هوندا ZR-V على كماليات مميزة ومنها مصابيح خلفية LED، وسبويلر خلفي، ومكيف هواء، وإمكانية طي المرايا الجانبية، بلوتوث، ومكبرات صوتية، وشاشة وسائط تعمل باللمس، وشاحن لاسلكي للهواتف الذكية، وإضاءة محيطة تعمل باللمس، وخاصية التعرف على الصوت.

وتضم السيارة أنظمة أمان متطورة ومنها وسائد هوائية للسائق، ومثبت للسرعة، ونظام الحفاظ على المسار، وتوزيع إلكتروني لقوة الفرامل، ونظام المساعدة على صعود المرتفعات، وفرامل يد كهربائية، ونظام التحذير من مغادرة المسار، وحساسات ركن أمامية.

هوندا هوندا ZR V أسعار هوندا ZR V سيارات أخبار السيارات

تكنولوجيا