الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان...لرئيس الوزاء يجب محاسبة وزير الرياضة و مسئولى الاتحادات بتهمة...أونروا: 500 ألف طفل في غزة يحتاجون لدعم غذائيعاجل.. وصول الفنان احمد السقا للمشاركة في تشييع جثامين المنتجين...البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية...موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحيقانون الضمان الاجتماعي، ضوابط الحصول على الدعم النقديمصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية مع تريلا بالفيومرئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد إداري قدير .....
تكنولوجيا

أسعار بي إم دبليو X3 موديل 2024 في مصر

بي إم دبليو X3
بي إم دبليو X3

تعد علامة بي إم دبليو الألمانية واحدة من أعرق شركات تصنيع السيارات في العالم، وهي تقدم باقة مميزة من الطرازات في السوق المصري وتعد سيارة بي إم دبليو X3 موديل 2024 في مصر أشهرها.

أسعار بي إم دبليو X3 موديل 2024 في مصر

وتنتمي سيارة بي إم دبليو X3 موديل 2024 إلى شريحة السيارات الرياضية SUV، وهي متوفرة في السوق المصري بفئة واحدة من التجهيزات وبلغ سعرها نحو 4 مليون و600 ألف جنيه.

مواصفات بي إم دبليو X3 موديل 2024 في مصر

ودعمت سيارة بي إم دبليو X3 موديل 2024 بمحرك تيربو رباعي الأسطوانات وبسعة وصلت إلى 2000 سي سي، وبقوة 252 حصان، وعزم دوران 350 نيوتن/متر، وتعتمد السيارة على نظام الدفع الكلي للعجلات.

وتصل السرعة القصوى للسيارة إلى 235 كم/ساعة، وتستغرق السيارة نحو 6 ثواني للانتقال من نقطة الصفر حتى سرعة 100 كم/ساعة، ويقترن المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 8 نقلات.

وتحتوي سيارة بي إم دبليو X3 موديل 2024 على أنظمة أمان متطورة ومنها مثبت للسرعة، ونظام الثبات الإلكتروني، وفرامل مانعة للانغلاق، وحساسات حركة، ونظام الحماية من السرقة، ونظام الركن الذاتي.

وزودت السيارة بكماليات مميزة ومنها فتحة سقف بانوراما، وزجاج مظلل، ونوافذ كهربائية أمامية وخلفية، ومقاعد كهربائية التحكم، وقفل مركزي للأبواب، ومقعد أمامي كهربائي التحكم، بالإضافة إلى شاشة داخلية تعمل باللمس، ومدخل USB، وبلوتوث، ونظام صوتي ترفيهي.

بي إم دبليو بي إم دبليو X3 أسعار بي إم دبليو X3 سيارات أخبار السيارات

تكنولوجيا