الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان...لرئيس الوزاء يجب محاسبة وزير الرياضة و مسئولى الاتحادات بتهمة...أونروا: 500 ألف طفل في غزة يحتاجون لدعم غذائيعاجل.. وصول الفنان احمد السقا للمشاركة في تشييع جثامين المنتجين...البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية...موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحيقانون الضمان الاجتماعي، ضوابط الحصول على الدعم النقديمصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية مع تريلا بالفيومرئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد إداري قدير .....
تكنولوجيا

ارتفاع أسهم جنرال موتورز بعد إعلانها عن زيادة أرباحها بنسبة 14%

جنرال موتورز
جنرال موتورز

ارتفع سهم شركة جنرال موتورز بنسبة 3.8% في تعاملات ما قبل السوق يوم الثلاثاء، بعد أن أعلنت شركة صناعة السيارات العملاقة عن قفزة أكبر من المتوقع بنسبة 14% في أرباح الربع الثاني ورفعت توقعاتها للأرباح المعدلة لعام 2024.

ارتفاع أسهم جنرال موتورز بعد إعلانها عن زيادة أرباحها بنسبة 14%

وقالت شركة جنرال موتورز إن الربع سجل أفضل مبيعات لها في الولايات المتحدة منذ الربع الرابع من عام 2020.

قامت الشركة بتسليم 22 ألف سيارة كهربائية، بزيادة قدرها 40% عن العام الماضي، وتخطت معدل النمو في الصناعة على مستوى العالم والذي بلغ 11%.

قالت شركة جنرال موتورز إن صافي دخلها خلال الأشهر الثلاثة المنتهية في 30 يونيو ارتفع إلى 2.93 مليار دولار، أو 2.55 دولار للسهم، مقارنة مع 2.57 مليار دولار، أو 1.83 دولار للسهم، في الربع المقابل من العام الماضي.

تجاوزت الأرباح المعدلة البالغة 3.06 دولار للسهم بسهولة تقديرات إجماع FactSet البالغة 2.71 دولار للسهم، وارتفعت الإيرادات بنسبة 7.2% إلى 47.97 مليار دولار، وهو ما يفوق تقديرات المحللين البالغة 45.13 مليار دولار.

وبالنظر إلى المستقبل تتوقع شركة جنرال موتورز الآن أرباحًا معدلة لعام 2024 تتراوح بين 9.50 دولار إلى 10.50 دولار للسهم، وهو ما يفوق تقديرات الإجماع للمحللين البالغة 9.45 دولار للسهم وفوق توقعاتها السابقة للأرباح المعدلة التي تتراوح بين 9 إلى 10 دولارات للسهم.

جنرال موتورز أسهم جنرال موتورز أرباح جنرال موتورز ارتفاع أسهم جنرال موتورز سيارات أخبار السيارات

تكنولوجيا