الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان...لرئيس الوزاء يجب محاسبة وزير الرياضة و مسئولى الاتحادات بتهمة...أونروا: 500 ألف طفل في غزة يحتاجون لدعم غذائيعاجل.. وصول الفنان احمد السقا للمشاركة في تشييع جثامين المنتجين...البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية...موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحيقانون الضمان الاجتماعي، ضوابط الحصول على الدعم النقديمصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية مع تريلا بالفيومرئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد إداري قدير .....
تكنولوجيا

هل وحدة التحكم الجديدة Astro Bot PS5 رائعة حقا

Astro Bot PS5
Astro Bot PS5

تستعد Sony حاليًا للعبة مغامرات شبيهة بلعبة Mario لجهاز PS5 مستوحاة من شخصية Astro Bot الصغيرة اللطيفة. سيصل هذا العنوان في 6 سبتمبر ويبدو رائعًا للغاية. وعلى غرار Nintendo، أعلنت الشركة أيضًا عن وحدة تحكم DualSense ذات طابع خاص للاحتفال بالإصدار. إنها رائعة للغاية.

وحدة التحكم اللاسلكية Astro Bot Limited Edition DualSense هي تكريم لدلو البراغي الذي يحمل الاسم، والذي ظهر لأول مرة في مجموعة من ألعاب الواقع الافتراضي المصغرة التي تم إصدارها في عام 2013. تطلق Sony على وحدة التحكم "عمل فني حقيقي" ومن السهل معرفة السبب. هذا الشيء جميل بالتأكيد. يوجد زوج من الروبوتات على لوحة اللمس. تتميز المقابض والأزرار بلمسة زرقاء مميزة لـ Astro Bot.

أوضحت الشركة أيضًا كيف تستفيد لعبة المنصات ثلاثية الأبعاد القادمة من العديد من ميزات وحدة التحكم DualSense. لقد قام المطور بزيادة عدد القوام التي يمكن للاعبين الشعور بها من خلال وحدة التحكم من خلال ردود الفعل اللمسية. تم تحسين استجابة الزناد التكيفية للاستفادة من القوى الجديدة للبطل. تصف سوني القدرة على "الشعور باهتزاز الدافع" عند استخدام حقيبة نفاثة، على سبيل المثال.

تقول أن كل قوة جديدة في اللعبة "تم منحها نفس المعاملة الخاصة". يتضمن ذلك أداة Dual Speeder، والتي تحول وحدة التحكم حرفيًا إلى مركبة فضائية يتم التحكم فيها بالحركة. هذه الميزات الجديدة مخصصة لجميع لوحات ألعاب DualSense، وليس فقط تلك التي تبدو وكأنها روبوت.

تكلف وحدة التحكم ذات الطابع 80 دولارًا ويتم شحنها في نفس يوم اللعبة، في 6 سبتمبر.

تكنولوجيا

تكنولوجيا