الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان...لرئيس الوزاء يجب محاسبة وزير الرياضة و مسئولى الاتحادات بتهمة...أونروا: 500 ألف طفل في غزة يحتاجون لدعم غذائيعاجل.. وصول الفنان احمد السقا للمشاركة في تشييع جثامين المنتجين...البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية...موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحيقانون الضمان الاجتماعي، ضوابط الحصول على الدعم النقديمصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية مع تريلا بالفيومرئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد إداري قدير .....
اقتصاد

وصلت إلى 50 ألف جنيه.. أسعار أوبل كورسا 2024 في مصر بعد تخفيضات يوليو

أوبل كورسا
أوبل كورسا

يبحث المقبلون على شراء سيارة عن أسعار أوبل كورسا 2024 في مصر، وخاصة بعد إعلان الوكيل المحلي لعلامة أوبل في مصر عن تراجع سعرها بنحو 50 ألف جنيه.

وتقدم سيارة أوبل كورسا 2024 محليًا عبر فئة واحدة من التجهيزات، وهي مزودة بباقة مميزة من التجهيزات القياسية.

ووفقًا للقائمة السعرية الجديدة والمعلنة من جانب الوكيل خلال شهر يوليو الجاري بلغت أسعار أوبل كورسا 2024 نحو مليون و250 ألف جنيه.

وتنتمي سيارة أوبل كورسا 2024 إلى شريحة الطرازات الهاتشباك، وهي من الطرازات الاقتصادية في استهلاكها للوقود حيث تستهلك نحو 4،6 لترات من الوقود عند قطع مسافة تصل إلى 100 كم.

وهي مزودة بمحرك تيربو سعة 1200 سي سي، ويضخ الموتور قوة قدرها 130 حصانا، و230 نيوتن/متر من عزم الدوران، ويقترن المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 6 نقلات.

وتصل سعة الشنطة الخلفية للسيارة إلى 309 لتر، ويصل ارتفاعها إلى 1433 مم، ويصل عرضها إلى 1960 مم، ويصل الطول الكلى للسيارة إلى 4060 مم، ويصل طول قاعدة العجلات إلى 2538 مم.

وتحتوي سيارة أوبل كورسا 2024 على نظام ترفيهي مكون من لوحة عدادات ديجيتال مقاس 7 بوصة، وشاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصة تدعم توصيل الهواتف المحمولة عبر التطبيقات الذكية أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، وبلوتوث، وشاحن لاسلكي للهواتف.

اوبل اوبل كورسا أسعار أوبل كورسا سيارات أخبار السيارات

اقتصاد