الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان...لرئيس الوزاء يجب محاسبة وزير الرياضة و مسئولى الاتحادات بتهمة...أونروا: 500 ألف طفل في غزة يحتاجون لدعم غذائيعاجل.. وصول الفنان احمد السقا للمشاركة في تشييع جثامين المنتجين...البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية...موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحيقانون الضمان الاجتماعي، ضوابط الحصول على الدعم النقديمصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية مع تريلا بالفيومرئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد إداري قدير .....
اقتصاد

الآن.. كيفية تسجيل قراءات عداد الغاز والدفع الإلكتروني في عصر الرقمنة

عداد الغاز
عداد الغاز

تبرز شركة بتروتريد، التابعة لوزارة البترول والثروة المعدنية في مصر، كنموذج يحتذى به في تبني التحول الرقمي بقطاع الطاقة، حيث تقدم مجموعة من الحلول حول كيفية تسجيل قراءات عداد الغاز المنزلي لشهر يوليو 2024.

وفي ظل تطورات العصر والتقدم التكنولوجي المتسارع، تسعى العديد من الشركات لمواكبة هذه التطورات بتحديث خدماتها وتبني استراتيجيات تكنولوجية جديدة لتحسين تجربة المستخدمين.

الاستعلام عن فاتورة الغاز

وتأتي هذه الخطوة كجزء من مبادرات الحكومة المصرية الواسعة لدفع عجلة التحول الرقمي في مختلف القطاعات، مما يساهم في تبسيط الإجراءات الإدارية وتسريعها لتوفير تجربة مستخدم فعالة وخالية من المعوقات.

ويعرض الرأى العام، في تقريرها المفصل، الخطوات والتفاصيل الكاملة حول كيفية استفادة المستخدمين من هذه الخدمات الجديدة.

تقوم بتروتريد بتطوير واجهات استخدام ودية وسهلة الاستخدام تتماشى مع الحاجات الفعلية للمواطنين، مما يمكنهم من إجراء جميع التعاملات المتعلقة بخدمات الغاز من خلال بضع نقرات على الموقع الإلكتروني للشركة أو عبر التطبيق الخاص بالهواتف المحمولة.

أخر يوم لسداد الفاتورة

من جانب آخر، حددت الشركة فترة زمنية محددة من كل شهر (من الأول إلى السابع والعشرين) كموعد نهائي لسداد الفواتير، مما يوفر إطارًا زمنيًا واضحًا ومنظمًا للمستخدمين، ويسهل عليهم تنظيم أمورهم المالية بشكل أفضل.

كما أن الشركة قدمت وصلات مباشرة لتسهيل الوصول إلى خدماتها الإلكترونية، وذلك من خلال الدخول على الرابط التالي للشركة، للدخول على الرابط (اضغط هنا).

انتهاء تخفيف أحمال الكهرباء في هذا الموعد.. تحرك من "البترول" لتنفيذ البرنامج

مصر تستورد أول شحنة من الغاز المسال لمواجهة أزمة الكهرباء.. "البترول" توضح

الخطوات اللازمة لتسجيل قراءات عداد الغاز والاستعلام عن الفواتير:

1- الزيارة الإلكترونية: يبدأ المستخدم بفتح متصفح الإنترنت الخاص به والدخول إلى الموقع الرسمي لشركة بتروتريد.

2- الاطلاع على الإرشادات: يقدم الموقع إرشادات واضحة ومفصلة حول كيفية تسجيل القراءات والطرق المتاحة للدفع.

3- إدخال البيانات: يتطلب من المستخدم إدخال البيانات اللازمة مثل رقم العداد واسم المستخدم بدقة لضمان صحة المعلومات.

4- تسجيل القراءات: يجب على المستخدم أن يقوم بتسجيل القراءة المعروضة على العداد بنفسه لضمان الدقة.

5- إنشاء حساب: في حال لم يكن المستخدم قد أنشأ حسابًا من قبل، سيحتاج إلى إنشاء حساب جديد للوصول المستمر إلى الخدمات.

6- اختيار طريقة الدفع: يوفر الموقع خيارات متعددة للدفع، بما في ذلك الدفع الإلكتروني، من خلال فورى أو أمان، أو من خلال التحويلات البنكية أو الدفع النقدي عند الضرورة.

التعليم العالي: إدراج 15 جامعة مصرية فى تصنيف ليدن الهولندي

بالأرقام.. إيرادات أفلام دور العرض السينمائي في مصر أمس السبت

تسجيل قراءات عداد الغاز عداد الغاز المنزلى

اقتصاد