الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان...لرئيس الوزاء يجب محاسبة وزير الرياضة و مسئولى الاتحادات بتهمة...أونروا: 500 ألف طفل في غزة يحتاجون لدعم غذائيعاجل.. وصول الفنان احمد السقا للمشاركة في تشييع جثامين المنتجين...البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية...موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحيقانون الضمان الاجتماعي، ضوابط الحصول على الدعم النقديمصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية مع تريلا بالفيومرئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد إداري قدير .....
محافظات

ضبط رشاش و14 بندقية آلية أثناء مشاجرة في أسيوط

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكن رجال مباحث أسيوط من ضبط طرفي مشاجرة بالأسلحة النارية وبحوزتهم 15 قطعة سلاح ناري وعدد من الطلقات بدائرة مركز شرطة أبنوب.

 

تفاصيل الواقعة

 

تلقى مركز شرطة أبنوب بمديرية أمن أسيوط بلاغا من الأهالي بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بإحدى القرى بدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبين أن المشاجرة بين كلٍ من 'طرف أول '7 أشخاص، لـ 5 منهم معلومات جنائية'- طرف ثان '8 أشخاص، لـ 6 منهم معلومات جنائية'- مقيمون بذات الناحية' على إثر سابقة حدوث مشادة كلامية بين شخصين من كلا الطرفين على أولوية المرور تطورت إلى مشاجرة تبادلوا خلالها إطلاق الأعيرة النارية دون حدوث ثمة إصابات.

وعقب تقنين الإجراءات جرى ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزتهم 'رشاش- 14 بندقية آلية- عدد من الطلقات النارية'، وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم لذات الخلاف، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.

مشاجرة رشاش بنادق

محافظات