الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ارتفاع أعداد شهداء قصف الاحتلال مدرسة تؤوى نازحين فى النصيرات...الرئيس الإيراني المنتخب: سأفى بالوعود التى قطعتها.. ويجب فتح صفحة...13 شهيدا بقصف الاحتلال مدرسة تؤوى نازحين فى النصيراتحماس تكشف آخر تطورات مفاوضات وقف إطلاق النار في غزةعزة مصطفى تنعى اللاعب أحمد رفعت بكلمات مؤثرة.. وتعرض فيديو...البابا تواضروس الثاني يستقبل الأنبا سوريالمناظرة النيابة لجثة عامل قتله زوح شقيقته بالبساتين: جروح طعنية...مصرع شخص وإصابة 21 فى انقلاب سيارة عمال بالإسماعيليةالرقصة الأخيرة .. مشهد مؤثر يختم مسيرة اثنين من أعظم...حقيقة زواج شيرين عبدالوهاب من طليق أنغامموعد عودة محمد صلاح لتدريبات ليفربول.. المقابلة الأولى مع سلوتمحافظ سوهاج الجديد يعقد أولى اجتماعاته مع رؤساء الوحدات المحلية
محافظات

الطفلة سيمون تعاني من ضمور العضلات الشوكي بالمنيا.. وأسرتها: نفسنا تتعالج | بث مباشر

الرأي العام

تعاني الطفلة سيمون، والتي تعيش مع أسرتها بمركز بني مزار بمحافظة المنيا، من مرض ضمور العضلات الشوكي، والذي تسبب في تدهور حالتها الصحية وعدم قدرتها على الحركة والمشي بشكل طبيعي.

طفلة تعاني من ضمور العضلات

وقالت والدة الطفلة سيمون، إن ابنتها مع بلوغها سن الـ 6 أشهر عانت من عدم القدرة على المشي، موضحة أنها توجهت لأحد الأطباء والذي وجه بضرورة حصولها على جرعة من الكالسيوم، لكن حالتها لم تتحسن، ليقرر بعدها خضوعها لعدد من الفحوصات الطبية والتي أظهرت إصابتها بضمور العضلات.

وأشارت إلى أنه طوال 4 أعوام تدهورت حالة طفلتها بشكل كبير لعدم حصولها على العلاج الخاص بحالتها، لافتة إلى أنها حاولت طوال تلك الأعوام التقدم للعلاج على نفقة الدولة من خلال المبادرة الخاصة بعلاج تلك الحالات لكن دون نتيجة.

وتابعت الأم قائلة: أنا تعبت جدا لأن حالتها بتتدهور بشكل كبير.. وبنعاني أكبر معاناة.. وزوجي قعد فترة في البيت لأنه كان تعبان وعنده مشاكل في الظهر.. وأنا عندي أمل إنها تتعالج.

بني مزار

محافظات