الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تعرف على تفاصيل انتهاء أزمة خالد بو طيب مع الزمالكإسرائيل: حدث أمني صعب لجنودنا في قطاع غزةالانسحاب من معبر رفح والهدوء المستدام.. أبرز بنود اتفاقية الهدنة...قناع الأفوكادو لبشرة صافية ومميزة وأكثر نضارةمحافظ سوهاج لـ الرأى العام: عنيا للأهالى .. وأولوياتى...في أول يوم عمل.. وزير الطيران يتابع تنظيم معرض ...تراجع معدل شراء السيارات الخاصة الجديدة للشهر التاسع على التوالى...الأسئلة الـ7 للدكتور مدبولي (1) أين قانون السايس؟!الليلة.. عرض فيلم صوت العرب على الوثائقيةوزير الرياضة ينهي أزمة انضمام ثلاثي الكبار للمنتخب الأولمبيبرلماني يطالب بحصر أملاك الدولة بمراكز الحسينية ومنشأة أبو عمر...القبض على قائد سيارة ملاكى بتهمة تعريض أطفاله للخطر فى...
فرست كورة

التشكيل المتوقع لمباراة تركيا والنمسا بثمن نهائي كأس الأمم الأوروبية يورو 2024

تركيا والنمسا
تركيا والنمسا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بمنتخب تركيا لمواجهة نظيره النمسا اليوم ضمن منافسات كأس الأمم الأوروبية.

وتنطلق مباراة تركيا أمام النمسا في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024.

 

وجاء تشكيل تركيا المتوقع كالآتي:

 

حراسة المرمي: جونوك.

الدفاع: مولدور، ديميرال، أكايدين، كادويجلو.

الوسط: أراد جولر، بوكسك، اوزجان، أوجولو، يلدز.

الهجوم: يلماز.

 

بينما جاء تشكيل النمسا المتوقع كالآتي:

 

حراسة المرمى: باتريك بينتز.

الدفاع: فيليب مواني، وفيليب لينهارت، وكيفن دانسو، وستيفان بوش.

خط الوسط: فلوريان غريليتش، ونيكولاس سايفالد, مارسيل سابيتسر، وكريستوف باومغارتنر، ورومانو شميد.

الهجوم: ماركو أرناوتوفيتش.

وتأهل المنتخب التركي الي دور الـ 16 من بطولة يورو 2024 بعدما احتل المركز الثاني بالمجموعة السادسة برصيد 6 نقاط جمعهم من خلال الفوز في مبارتين وتلقي هزيمة في لقاء.

بينما نجح منتخب النمسا في التأهل الي دور الـ 16 بعدما تصدر المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط جمعهم من خلال انتصاران وتلقي الهزيمة في لقاء.

تركيا النمسا يورو 2024 كأس الأمم الأوروبية يورو 2024

فرست كورة