الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تعرف على تفاصيل انتهاء أزمة خالد بو طيب مع الزمالكإسرائيل: حدث أمني صعب لجنودنا في قطاع غزةالانسحاب من معبر رفح والهدوء المستدام.. أبرز بنود اتفاقية الهدنة...قناع الأفوكادو لبشرة صافية ومميزة وأكثر نضارةمحافظ سوهاج لـ الرأى العام: عنيا للأهالى .. وأولوياتى...في أول يوم عمل.. وزير الطيران يتابع تنظيم معرض ...تراجع معدل شراء السيارات الخاصة الجديدة للشهر التاسع على التوالى...الأسئلة الـ7 للدكتور مدبولي (1) أين قانون السايس؟!الليلة.. عرض فيلم صوت العرب على الوثائقيةوزير الرياضة ينهي أزمة انضمام ثلاثي الكبار للمنتخب الأولمبيبرلماني يطالب بحصر أملاك الدولة بمراكز الحسينية ومنشأة أبو عمر...القبض على قائد سيارة ملاكى بتهمة تعريض أطفاله للخطر فى...
فرست كورة

كريستيانو رونالدو يعلن اعتزاله اللعب الدولي عقب يورو 2024

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

كشف كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال وفريق النصر السعودي، أن بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، ستكون البطولة الأخيرة له مع منتخب بلاده.

وحسم منتخب البرتغال تأهله إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، في نسختها الحالية، بعد الفوز على سلوفينيا بفضل ركلات الترجيح.

وأهدر رونالدو ركلة جزاء خلال مباراة سلوفينيا في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الثاني الإضافي للمباراة، والتي كادت أن تنهى اللقاء بدون ركلات الترجيح.


وتابع في حديثه بشأن إهدار ركلة الجزاء: “في بعض الأحيان من الصعب تسجيل ركلات الترجيح، كرة القدم في بعض الأحيان يجب أن تكون عادلة واليوم كانت هكذا بالفعل”.

وأردف كريستيانو رونالدو في تصريحاته: “لقد تأثرت لأن هذه لحظات فريدة لا أستطيع التعبير عنها بالكلمات، المشجعون معنا دائمًا وخاصة معي، أنا سعيد جدًا لذلك”.

واستكمل: “سنخوض لقاء صعب الآن ضد فرنسا، التي تعد من المرشحين للفوز بالبطولة، لكننا سنخوض حربًا، الفريق يؤدي بشكل جيد وسأبذل قصارى جهدي دائمًا بهذا القميص”.

وأردف رونالدو في تصريحاته: لقد أهدرت ركلة الجزاء ولكني أردت أن أكون أول من ينفذ ركلات الترجيح، لأنه يتعين عليك تحمل المسؤولية، ولم أخش أبدًا مواجهة الأشياء المعتادة.

ويلتقي منتخب البرتغال نظيره الفرنسي في دور الثمانية، يوم الجمعة المقبل.

 

كريستيانو رونالدو بطولة كاس امم اوروبا فريق النصر كأس أمم أوروبا يورو 2024 كاس امم اوروبا منتخب البرتغال يورو 2024

فرست كورة