الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
إعلام عبري: نتنياهو يعقد اجتماعًا اليوم لبحث رد حماس على...أسعار الفراخ البيضاء فى بورصة الدواجن اليوم الخميس 4-7-2024الانتخابات الرئاسية الأمريكية| بايدن : أنا مرشح ولا أحد يدفعني...انفجار مصنع للأسلحة بالولايات المتحدةعاجل.. جيش الاحتلال: مقتل ضابط وإصابة 3 آخرين فى حى...أحمد حلمي يروي قصته مع الفقر: كنا بنجيب كيلو بطاطس...إيرادات روسيا النفطية تقفز بنسبة 50% فى يونيو الماضىشرط ريال مدريد للسماح برحيل لاعبه إلى نابوليبيراميدز يعلن موقفه من إنضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبيبعد توليه المنصب، أول ظهور لمحافظ الشرقية الجديد في شوارع...هيئة الدواء تحذر من عبوات مجهولة المصدر لدواء جيلينيا الخاص...حبس المتهمين بتمزيق جسد شاب في مشاجرة بالسلام
عالمي

إصابات خلال مواجهات مع الاحتلال شمال الخليل

الرأي العام

أصيب عدد من المواطنين بالرصاص الحي وبحالات اختناق، مساء أمس الاثنين، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال "الإسرائيلي" في مخيم العروب وبلدة بيت أمر شمال الخليل بالضفة الغربية.

مواجهات اندلعت في مخيم العروب عقب اقتحام قوات الاحتلال للمخيم وسط إطلاق الرصاص الحي وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع باتجاه المواطنين.

وأصيب شاب بالرصاص الحي في قدمه خلال المواجهات، ونقل إلى أحد المراكز الطبية للعلاج، فيما أصيب عدد من المواطنين بحالات اختناق، وتلقوا العلاج ميدانيا.

كما أصيب طفل بالرصاص الحي، خلال اقتحام قوات الاحتلال لبلدة بيت أمر.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة مطلقة الرصاص الحي وقنابل الغاز باتجاه المواطنين، ما أدى لإصابة طفل بالرصاص الحي في القدم، ونقل إلى عيادة طبية للعلاج.

كما أصيب عدد آخر من المواطنين بحالات اختناق بقنابل الغاز، وتم علاجهم ميدانيا.

إصابات مواجهات الاحتلال شمال شمال الخليل الرصاص الحي قوات الاحتلال الإسرائيلي مخيم العروب

عالمي