الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
حقيقة زواج شيرين عبدالوهاب من طليق أنغامموعد عودة محمد صلاح لتدريبات ليفربول.. المقابلة الأولى مع سلوتمحافظ سوهاج الجديد يعقد أولى اجتماعاته مع رؤساء الوحدات المحليةالمرشح الخاسر في الانتخابات الإيرانية يطالب المواطنين بمساعدة الرئيس الفائزرئيس مياه الأقصر يتفقد الأعمال الجارية فى الغابات الشجرية بقرية...الأرصاد : طقس الأحد شديد الحرارة نهارًا.. والقاهرة تسجل 36...رئيس وزراء بولندا يأمل في التعاون الدولي المثمر بين بلاده...حملات مكبرة لضبط تجار العملة بالمحافظاتالقومي للمرأة يستقبل وفد ديوان حقوق الإنسان الكويتي لبحث...إصابة شيرين عبدالوهاب بعد تعدي حسام حبيب عليها بالضربحماس تسعى للحصول على ضمان الوقف الدائم لإطلاق النار وسط...مصدر يكشف لـ الرأى العام حقيقة تعدى حسام حبيب على...
عالمي

إعلام عبري: نتنياهو يعقد اجتماعًا اليوم لبحث رد حماس على مقترح وقف إطلاق النار

بنيامين نتنياهو
بنيامين نتنياهو

أفادت وسائل إعلام عبرية، بأن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، سيعقد اجتماعًا اليوم؛ لبحث رد حركة حماس على مقترح وقف إطلاق النار في قطاع غزة وصفقة التبادل بين الجانبين.

وفي هذا الصدد، قالت القناة 12 الإسرائيلية عن مصادر مطلعة: رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو سيعقد اجتماعًا اليوم الخميس، لبحث رد حركة حماس على مقترح صفقة التبادل ووقف إطلاق النار.

وقف إطلاق النار في قطاع غزة

وأشارت تقارير عبرية نقلًا عن مسؤول إسرائيلي، إلى أن رد حركة حماس على مقترح وقف إطلاق النار في قطاع غزة وصفقة التبادل، يمكن أن يشكل أرضية للتفاوض التفصيلي حول صفقة تبادل

وأوضحت القناة 12 الإسرائيلية، أن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، سيبحث رد حماس على الخطوط العريضة لمقترح التهدئة، لافتة إلى أنه لأول مرة رد حماس على مقترح التهدئة يسمح بالتقدم وهناك أساس للمفاوضات.

وفي وقت سابق، أعلن جهاز الموساد الإسرائيلي، أنه تلقى من الوسطاء رد حركة حماس على مقترح وقف إطلاق النار في قطاع غزة وصفقة التبادل، مشيرًا إلى أنه تجري دراسة الرد الآن، وإرسال رد تل أبيب للوسطاء.

وقال مكتب نتنياهو: الموساد تلقى من الوسطاء رد حماس على عرض صفقة التبادل وتجري دارسته، وإرسال رد تل أبيب للوسطاء.

فيما أكدت وكالة رويترز نقلا عن الموساد، أن الوسطاء قدموا لإسرائيل رد حماس على مقترح وقف إطلاق النار في غزة، وتل أبيب تدرس رد حماس على المقترح وسترسل ردها للوسطاء.

بنيامين نتنياهو غزة حماس وقف إطلاق النار قطاع غزة

عالمي