الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ارتفاع أعداد شهداء قصف الاحتلال مدرسة تؤوى نازحين فى النصيرات...الرئيس الإيراني المنتخب: سأفى بالوعود التى قطعتها.. ويجب فتح صفحة...13 شهيدا بقصف الاحتلال مدرسة تؤوى نازحين فى النصيراتحماس تكشف آخر تطورات مفاوضات وقف إطلاق النار في غزةعزة مصطفى تنعى اللاعب أحمد رفعت بكلمات مؤثرة.. وتعرض فيديو...البابا تواضروس الثاني يستقبل الأنبا سوريالمناظرة النيابة لجثة عامل قتله زوح شقيقته بالبساتين: جروح طعنية...مصرع شخص وإصابة 21 فى انقلاب سيارة عمال بالإسماعيليةالرقصة الأخيرة .. مشهد مؤثر يختم مسيرة اثنين من أعظم...حقيقة زواج شيرين عبدالوهاب من طليق أنغامموعد عودة محمد صلاح لتدريبات ليفربول.. المقابلة الأولى مع سلوتمحافظ سوهاج الجديد يعقد أولى اجتماعاته مع رؤساء الوحدات المحلية
عالمي

الكرامة تنتصر على الجوع.. طفل فلسطيني بإناء فارغ يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

طفل فلسطيني يبكي من الجوع
طفل فلسطيني يبكي من الجوع

خلال الساعات الماضية، تداول مستخدمو مواقع التواصل فيديو مؤثر لـ طفل فلسطيني، يسير حاملا إناء فارغ وتبدو عليه علامات الإعياء من شدة الجوع، وهو يصرخ بحثا عن والدته المفقودة.

طفل فلسطيني بإناء فارغ يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

،ظهر الطفل في الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي جالسا على الأرض ومعه إناء فارغ ورغم جوعه رفض أن يأخذ أموالا من فتاة عرضت عليه المساعدة ولم يلتفت للأموال وانهار بالبكاء واستمر برفض المال رغم احتياجه.

طفل فلسطيني بإناء فارغ يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

 

وعلق مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بكلمات تحمل في مجملها معاني الحزن والأسى داعين لأهالي غزة بالنصر والتحرر من المحتلين المعتدين على أرض فلسطين.

@queen.m30 طفل فلسطيني في غزة كان يبحث عن الطعام وفشل وجلس بصحن فارغ رفض أن يأخذ النقود من إحدى الفتيات لم ينظر للنقود إلا مرة واحدة وإستمر بالرفض وإنهار بالبكاء #اطفال_غزة #fyp #غزة #foryou #فلسطين #viral #اكسبلور #explore #حرب_غزة #views #غزه_تحت_القصف #tiktok #حركة_الإكسبلور #cutcup #ادعموني_متابعه_ولايك_الاكسبلور ♬ الصوت الأصلي - мяѕ.мємσ

أخبار غزة

وفي سياق متصل، وصف الأمين العام للمبادرة الوطنية الفلسطينية الدكتور مصطفى البرغوثي ما يحدث في الضفة الغربية بأنه أخطر ما واجهه الشعب الفلسطيني منذ عام 1948 وذلك بسبب القرارات التي اتخذها الكنيست الإسرائيلي مؤخرا والتي تضمنت توسيع الاستيطان في الضفة الغربية والسيطرة على 5 مستوطنات في مناطق تعود إلى السلطة الفلسطينية.

وأشار إلى أن هذا يعني أن 82% من الضفة الغربية أصبح تحت سيطرة الاحتلال عسكريا وأمنيا، واعتبر أن إسرائيل ألغت اتفاق أوسلو تماما باخذها هذه الخطوات.

فلسطين فلسطيني طفل فلسطيني غزة الجوع في غزة اخبار غزة

عالمي