الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
هيئة البث الإسرائيلية: تم اتخاذ قرار الانتقال إلى المرحلة الثالثة...العناية الإلهية تنقذ فرد حماية مدنية من السقوط أسفل لودر...بايدن ينتقد قرار المحكمة العليا بحصانة ترامب: سابقة خطيرة تضعف...مطروح تشن حملة مكبرة لتطبيق قرار غلق المحلات التجارية |...يحمي من الجفاف.. فوائد الخيار في الجو الحارتحرير 25 مخالفة لمواعيد غلق المحلات بالقليوبيةرئيس لجنة إسكان النواب يكشف موعد فتح وغلق...ثروت سويلم يوضح موقفه من شكوي الزمالكرئيس وزراء اليونان الأسبق: أوروبا تصعد بدلا من وقف إطلاق...ارتفاع ضحايا حادث موتوسيكلين بإسنا في الأقصر إلى 3 وفيات...الفصائل الفلسطينية: نخوض معارك شرسة ضد قوات الاحتلال في مخيم...احذر.. تناول هذه الأطعمة يضر بصحة الكلى
فرست كورة

ياسر حمد: إدارة الزمالك حاولت اقناعي بالبقاء.. وجوميز تفهم وجهة نظري

الرأي العام

تحدث ياسر حمد المدافع الفلسطيني المحترف السابق ضمن صفوف فريق الكرة الأول بنادي الزمالك عقب إنهاء كافة أمور عقده مع الأبيض بالتراضي.

وقال حمد عبر تصريحات تليفزيونية عبر برنامج ملعب أون :"ان إدارة نادي الزمالك قامت بالعديد من المحاولات لاقناعي بالبقاء داخل صفوف الأبيض وعدم مغادرة جدران القلعة البيضاء" .

وتابع:" جمعتني جلسة مع جوزيه جوميز مدرب الفريق وقمت بشرح وجهة نظري له مشيرا إلى أنه لديه الطموح للتوهج والظهور الدائم وليس كموظف اتقاضى راتبا دون تقديم أوراق اعتماد".

واكمل:" اتمنى العودة لجدران الزمالك مرة أخرى لاحقا وتحقيق طموحات الجماهير مشيرا إلى أنه كان لديه الرغبة الكبيرة لخوض قمة الأهلي و الزمالك في الدوري".

وأختتم:" حديثه قائلا "أنهيت كل شيء مع نادي الزمالك ولدي عدة عروض وأتفاوض مع بعض الأندية، لكني الآن سأعود إلى إسبانيا".

ياسر حمد الزمالك رحيل ياسر حمد أخبار نادي الزمالك جوميز

فرست كورة