الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
محافظ سوهاج يكرم رئيس مركز ومدينة أخميم لبلوغه سن التقاعدإصابة 5 أشخاص في انقلاب ” تروسيكل ”بالفيومرفع 525 طن قمامة بالمنطقة المركزية بالدقهليةإسرائيل تحبط عملية تهريب أسلحة من الأردن للضفة الغربيةطالب يشعل النار في صديقه بقناسعر الدولار منتصف تعاملات اليوم الإثنين 1 يوليو 2023خاتم ألماظ وفلوس.. كواليس سرقة شقة عماد متعب بالمعاديالقاهرة الإخبارية | قوات الاحتلال تقتحم بلدة قصرة جنوب شرق...سقوط شاب داخل بيارة صرف صحي بمنزله في المنياكريستال بالاس يتعاقد مع صفقة ذهبيةمحافظ بني سويف يُكرّم أوائل شهادات التعليم الأساسي عام...غضب وتجاهل.. ماذا حدث في عقد قران ابنة مفيدة شيحة؟
فن موج

مهرجان المسرح المصري يكرم الفنانة سلوى محمد علي خلال دورته الـ17

الفنانة سلوى محمد علي
الفنانة سلوى محمد علي

يكرم مهرجان المسرح المصري برئاسة الفنان محمد رياض ، خلال حفل افتتاح دورته السابعة عشرة، الفنانة سلوى محمد علي؛ وذلك تقديرًا لمسيرتها المسرحية بشكل خاص، والفنية بشكل عام.

ة سلوى محمد علي ولدت في عام 1964، وتخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية، وعملت لسنوات كممثلة على خشبة المسرح، ومن أعمالها المسرحية : "صحراوية، ذاكرة المياه" مع المخرجة عفت يحيى، و" بيت برناردا البا، وأحلام شقية " مع المخرج الراحل محمد أبو السعود، وقدمت مع المخرج الكبير الراحل محسن حلمي مسرحية "دقة زار"، ومع المخرج ناصر عبد المنعم قدمت : مدرسة العساكر، ورحلة حنظلة، وقدمت مسرحية " الغرفة" مع المخرج عبد الستار الخضري.

وقدمت مسرحية " الملك لير" مرتين مرة مع المخرج أحمد عبد الهادي ، ومرة أخرى مع المخرج أحمد عبد الحليم، وقدمت مسرحية ( بلدتنا ) إخراج المخرج الأمريكى سيث، وقدمت "شوربة حمام" مع أحمد هاني، و" زوجات وندسور المرحات" مع محمود الألفي، وقدمت مسرحية " عالرصيف " مع المخرج جلال الشرقاوي، وعرض " من يخاف فيرجينيا وولف" مع المخرج محمود أبو دومة، وقدمت عرض " شباك أوفيليا " مع المخرج العراقي جواد الأسدي، ومسرحية " حكايات ١٨٨٢ " مع روجيه عساف

مهرجان المسرح المصري الفنانة سلوى محمد علي

فن موج