الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
محافظ سوهاج يكرم رئيس مركز ومدينة أخميم لبلوغه سن التقاعدإصابة 5 أشخاص في انقلاب ” تروسيكل ”بالفيومرفع 525 طن قمامة بالمنطقة المركزية بالدقهليةإسرائيل تحبط عملية تهريب أسلحة من الأردن للضفة الغربيةطالب يشعل النار في صديقه بقناسعر الدولار منتصف تعاملات اليوم الإثنين 1 يوليو 2023خاتم ألماظ وفلوس.. كواليس سرقة شقة عماد متعب بالمعاديالقاهرة الإخبارية | قوات الاحتلال تقتحم بلدة قصرة جنوب شرق...سقوط شاب داخل بيارة صرف صحي بمنزله في المنياكريستال بالاس يتعاقد مع صفقة ذهبيةمحافظ بني سويف يُكرّم أوائل شهادات التعليم الأساسي عام...غضب وتجاهل.. ماذا حدث في عقد قران ابنة مفيدة شيحة؟
فن موج

ابنة ممدوح عبدالعليم تحصل على الماجستير.. ووالدتها توجه لها رسالة مؤثرة

هنا ممدوح عبد العليم
هنا ممدوح عبد العليم

هنأت الإعلامية شافكي المنيري ابنتها هنا» من الفنان الراحل ممدوح عبد العليم، على إنهاء دراستها، والحصول على درجة الماجستير في المملكة المتحدة، وذلك خلال تدوينة عبر حسابها على فيس بوك»، قائلة: مشوار تعليم حلو بين التخرج والماجستير في سن صغيره جدا.. مجهود أنها تضع كل أحزانها من فقدان أعز ما تملك ونملك ممدوح عبد العليم».

وأضافت شافكي المنيري، هنا كان قراري أن أشجعها أنها تنجح وتتفوق وده أحلى شيء تحققه لاسم ممدوح عبد العليم، كما تمنى لها في سن صغيرة تكمل دراستها كلها قبل حتى 23 عاما من عمرها».

وأرفقت شافكي المنيري صورا لابنتها هنا أثناء وجودها في العاصمة البريطانية لندن، معلقة: صور أصرت أن تاخذها هنا في لندن بصحبة أخي العظيم عمرو المنيري الذي يعد أبًا ثانيًا لـ هنا وسندًا كبيرًا لنا، الصور كانت أمام تمثال أبو الهول على جسر نهر التايمز هناك».

وتابعت: فخورة بكي يا هنا وسعيدة أنك تكملي الان مشوارك العملي بمجهودك وعلمك رغم كل الظروف الصعبة والصعبة جدا حاولت وقدرت وصمدت ورفعت راسنا وأصبحت هنا مسجلة ايضا كا واحدة من أهم خريجي جامعة Brunel University London وFalmouth University».

 

شافكي المنيري ممدوح عبد العليم ابنة ممدوح عبد العليم

فن موج