الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
نظام التأمينات الاجتماعية الجديد بالسعودية.. اعرف آخر المستجداتخاميس رودريجيز: التعادل مع البرازيل مقياس لتطورناريال مدريد يستهدف ضم ويليام ساليبا من أرسنال لخلافة ...رامي جمال| مشاهدات أغنية يا دمعي خلال أسبوعها الأولاتحاد الطائرة يهنئ وزير الشباب والرياضة على تجديد الثقةتشكيل بلدية المحلة أمام مودرن سبورت بدوري نايلسيارة تلقي جثمان سيدة على طريق بالإسماعيلية وتهرب‏الصحة الفلسطينية: مقتل فلسطيني برصاص إسرائيلي في جنينلماذا يخشى الاتحاد الأوروبى إرسال قواته لدعم أوكرانيا فى مواجهة...رئيس النجوم يحذر اتحاد الكرة من مجاملة ...من هو الدكتور أحمد أنور العدل نائب محافظ الدقهلية الجديد؟رئيس الشيوخ مهنئا الحكومة الجديدة: نتطلع لوضع برنامج يحقق آمال...
فن موج

مفاجآت كبيرة.. تركي آل الشيخ يلتقي أحمد حلمي وكريم عبد العزيز ومروان حامد

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفية في السعودية، عن اجتماع مع الفنانين أحمد حلمي وكريم عبد العزيز والمخرج مروان حامد.

وكتب آل الشيخ عبر فيس بوك “انهيت منذ قليل اجتماعًا مهمًا مع النجم الكبير كريم عبدالعزيز والنجم الكبير أحمد حلمي والمخرج الكبير مروان حامد ورئيس اللجنه الفنيه لصندوق Big time الاستاذ أحمد بدوي وفريق GEA وموسم الرياض، وهناك مفاجآت كبيرة سترى النور إن شاء الله وسيتم الإعلان عنها قريبا.. GEA وموسم الرياض يرعى الإبداع أينما كان”.

وفي وقت سابق قال رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، في تصريحات لقناة إيه بي سي، الأمريكية إن الرياض تعتزم استقبال مواجهات نسائية في الجولة المقبلة من بطولة القتال النهائي UFC.

وأضاف آل الشيخ أن الجولة التي أقيمت في السعودية من بطولة القتال النهائي شهدت حضور 12 ألف شخص، مضيفا: لم أكن أتوقع لها مثل هذا النجاح الجماهيري الكبير.

وأردف آل الشيخ بقوله إنه يرغب في أن يكون الحضور في الجولة المقبلة نحو 30 ألف مشاهد، قائلا: نريد مواجهات نسائية أيضا في الجولة المقبلة.

تركى ال الشيخ أحمد حلمى كريم عبد العزيز مروان حامد

فن موج