الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الكشف عن تفاصيل الصور المثيرة لميسي مع يامالدير الأنبا بيشوي يعلن اعتذاره في استقبال الزوارالمرشد الإيراني يوجه رسالة إلى بزشكيان بعد فوزه بالانتخابات الرئاسيةمفاجأة.. تقرير الطب النفسي يكشف سلامة القوى العقلية لقاتل الطفلة...الشرطة الفرنسية تحظر تظاهرة لإحدى الجماعات المناهضة للعنصرية (شاهد)نادي الوحدة الإماراتي ينعى أحمد رفعت لاعب الفريق السابقحسام حسن ينعى أحمد رفعت بعد وفاتهانتشال جثمان غريق من ترعة في الدقهليةحبس المتهمين بتمزيق جسد صديقهم بأكتوبردفن جثة طالب توفي إثر سقوطه من الطابق الخامس بأكتوبررئيس جامعة المنوفية يهنئ السيسي بحلول العام الهجري الجديدتشكيل إنجلترا المتوقع أمام سويسرا في يورو 2024
فن موج

مهرجان القاهرة الدولي للطفل العربي يكشف أعضاء لجنة تحكيم مسابقة القصة القصيرة

الرأي العام

كشفت الدكتورة داليا همام رئيس ومؤسس مهرجان القاهرة الدولي للطفل العربي، عن قوام لجنة تحكيم مسابقة القصة القصيرة بدورته الثانية، والتي تحمل اسم القاص المصري عبد الفتاح صبري.

وقد تشكلت لجنة التحكيم من قامات مصرية وعربية وهم الدكتور حمدي النورج من مصر، والأستاذة ندى الغامدي من السعودية، والدكتورة أميرة الوكيل من مصر، ومقررة اللجنة الناقدة منى علي.

وكانت قد جاءت شروط مسابقة القصة القصيرة علي النحو التالي: ألا تزيد القصة عن 700 كلمة، ويفتح باب المشاركة للتسابق للمراحل الإبتدائية والإعدادية والثانوية ( طلبة وطالبات)، كما يفتح التسابق للمعلمين والمعلمات، وكان أخر موعد للتقديم بالمسابقة اليوم الموافق 30 يونيو2024.

يذكر أن الدورة الأولي من مهرجان القاهرة الدولي للطفل العربي والتي كانت تحمل اسم النجم فؤاد المهندس أقيمت في الفترة من ٢٠ إلى ٢٣ نوفمبر ٢٠٢٣ برئاسة الدكتورة داليا همام ، ويقام المهرجان تحت رعاية جمعية الفن والثقافة بتاح بالتعاون مع ادارة الموهوبين والتعلم الذكي مدرية التربية والتعليم بالقاهرة .

الدكتور حمدى النورج إدارة الموهوبين والتعلم الذكي

فن موج