الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
نظام التأمينات الاجتماعية الجديد بالسعودية.. اعرف آخر المستجداتخاميس رودريجيز: التعادل مع البرازيل مقياس لتطورناريال مدريد يستهدف ضم ويليام ساليبا من أرسنال لخلافة ...رامي جمال| مشاهدات أغنية يا دمعي خلال أسبوعها الأولاتحاد الطائرة يهنئ وزير الشباب والرياضة على تجديد الثقةتشكيل بلدية المحلة أمام مودرن سبورت بدوري نايلسيارة تلقي جثمان سيدة على طريق بالإسماعيلية وتهرب‏الصحة الفلسطينية: مقتل فلسطيني برصاص إسرائيلي في جنينلماذا يخشى الاتحاد الأوروبى إرسال قواته لدعم أوكرانيا فى مواجهة...رئيس النجوم يحذر اتحاد الكرة من مجاملة ...من هو الدكتور أحمد أنور العدل نائب محافظ الدقهلية الجديد؟رئيس الشيوخ مهنئا الحكومة الجديدة: نتطلع لوضع برنامج يحقق آمال...
فن موج

تستمر 5 أيام.. مسرحية نوستالجيا ٩٠ ٨٠ تعود للسامر بدءا من الغد

مسرحية نوستالجيا
مسرحية نوستالجيا

يعود عرض الدراما الاستعراضية الغنائية نوستالجيا ٩٠/٨٠ مرة أخرى إلى مسرح السامر بالعجوزة ابتداء من غدا الثلاثاء ولمدة خمسة أيام والعرض من إخراج تامر عبدالمنعم.


وكان عرض نوستالجيا ٩٠/٨٠ قد بدأ عرضه خلال موسم عيد الأضحى المبارك واستمر لمدة ثلاثة أيام بعدها تم عرضه على مسرح قصر ثقافة القناطر لمدة ليلة واحدة.


وكانت يوم الجمعة الماضي الملحمة من جمهور المدينة الباسلة "بورسعيد" عندما ملأ جنبات مسرح قصر ثقافة بورسعيد من أعلى المسرح لأسفله ولأول مرة يتم عمل حفلتين للعرض المسرحي نظرا لتكدس الجماهير.

إحالة خادمة وشريكها فى سرقة مجوهرات الفنان تامر عبدالمنعم للمحاكمة

تامر عبدالمنعم يلتقط "سيلفى" مع جمهور بورسعيد عقب استقبالهم الرائع لعرض نوستالجيا ٩٠/٨٠


عرض نوستالجيا ٩٠/٨٠ فكرته مستوحاة من الأعمال الخاصة في فترة الثمانينات والتسعينات سواء الأعمال الدرامية أو الافلام والأغاني والبرامج التلفزيونية التي تم تقديمها في هذه الحقبة من الزمن.


عرض نوستالجيا ٩٠/٨٠ بطولة أعضاء فرقة السامر المسرحية رؤية وإخراج تامر عبدالمنعم، استعراضات فرق بورسعيد والحرية وسوهاج وروض الفرج للفنون الشعبية، إعداد التصور الموسيقي وأعاد التوزيع الموسيقي للعرض محمد مصطفى، ديكور المهندس محمد جابر، مكياچ إسلام عباس، مصمم الازياء رنا عبدالمجيد واضاءة عز حلمي والعرض من إنتاج الهيئة العامة لقصور الثقافة.


من جهة أخرى تقرر عرض الدراما الإستعراضية الغنائية نوستالجيا ٩٠/٨٠ على خشبة مسرح الأنفوشي بالإسكندرية وذلك يوم ١٨ من شهر يوليو الجاري، كما يستأنف عرض نوستالجيا ٩٠/٨٠ جولته خلال الإجازة الصيفية في شتى محافظات جمهورية مصر العربية.

عرض الدراما الإستعراضية الغنائية نوستالجيا ٩٠ ٨٠ الدراما الإستعراضية الغنائية نوستالجيا ٩٠ ٨٠ خشبة مسرح الأنفوشي بالأسكندرية خشبة مسرح الأنفوشي نوستالجيا ٩٠ ٨٠

فن موج