الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تلاوات إذاعة القرآن الكريم اليوم الخميسيورو 2024، تركيا تفوز على التشيك 2-1 وتصعد لدور الـ16متحدث الري: إنشاء مركز تنبؤ بالفيضان في جنوب السودان بدعم...أسهم أوروبا تتراجع وسط ارتفاع عوائد السنداتابن شقيق السيدة الفلسطينية التي تعرضت لهجوم كلب شرطة الاحتلال...مصدر: الزمالك يحق له المشاركه في بطولة الكونفدراليهعاطل يصيب صديقه بقطع في العضو الذكري بدمياط.. وشقيق المجني...موعد اجازة رأس السنه الهجرية 1446حزب الله يحرق مستوطنة المطلةالهلال الأحمر الليبي ينتشل 14 جثة متحللة في سرت (صور)إعلام فلسطينى: قوات الاحتلال تقتحم بلدة يطا جنوب الخليل بالضفة...مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 26-6-2024 والقنوات الناقلة
برلمان

النائبة منال نصر تهنئ الرئيس السيسي بأداء فريضة الحج

النائبة منال نصر
النائبة منال نصر

تقدمت النائبة منال نصر، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب عن حزب حماة الوطن، بخالص التهاني والتبريكات إلى الأمة الإسلامية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، متمنياً للجميع عيداً سعيداً مليئاً بالخير والبركات.

وأكدت نصر في تصريحات صحفية لها، الأهمية البالغة لعيد الأضحى الذي يعد تذكيراً بقيمة التضحية والوفاء والطاعة لله عز وجل.
وقالت عضو مجلس النواب، إن هذا العيد يحمل في طياته معاني سامية تعزز من روح الوحدة والتآخي بين أفراد الأمة الإسلامية، وتحث على تقديم العون والمساعدة للفقراء والمحتاجين.

كما تقدمت النائبة منال نصر، بخالص التهاني إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي على أداء فريضة الحج، سائلة الله تعالى أن يتقبل منه ومن جميع الحجاج صالح الأعمال، وأن يعيدهم إلى أوطانهم سالمين غانمين.
وأشارت عضو مجلس النواب، إلى أن أداء الرئيس السيسي لهذه الفريضة المباركة يجسد التزامه الديني وحرصه على مشاركة أبناء الشعب المصري في هذه الشعيرة العظيمة.

ودعت النائبة منال نصر، الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة المباركة على مصر والأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات، وأن يرزق الجميع الأمن والأمان والاستقرار.

النائبة منال نصر لجنة الدفاع والأمن القومي مجلس النواب حزب حماة الوطن الأمة الإسلامية عيد الأضحى السيسى

برلمان