الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان...لرئيس الوزاء يجب محاسبة وزير الرياضة و مسئولى الاتحادات بتهمة...أونروا: 500 ألف طفل في غزة يحتاجون لدعم غذائيعاجل.. وصول الفنان احمد السقا للمشاركة في تشييع جثامين المنتجين...البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية...موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحيقانون الضمان الاجتماعي، ضوابط الحصول على الدعم النقديمصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية مع تريلا بالفيومرئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد إداري قدير .....
تكنولوجيا

كيف تتجنب Apple Intelligence أخطاء مايكروسوفت وجوجل في الذكاء الاصطناعي

الرأي العام

لقد وصلت أخيرًا ثورة Apple في مجال الذكاء الاصطناعي، ويبدو بالفعل أكثر ذكاءً من Microsoft Copilot وGoogle Bard.

تركز Apple Intelligence على الخصوصية و"الذكاء الشخصي" بمساعدة بسيطة من ChatGPT.

على الرغم من أننا لم نختبرها بأنفسنا بعد، يبدو أن شركة Apple تتجنب مخاطر ميزة Recall من Microsoft، بالإضافة إلى الزلات المبكرة المؤسفة التي ارتكبها Google Bard.

لا تحاول الشركة التقاط كل ما تفعله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهي حريصة على كيفية استخدامها لنماذج الذكاء الاصطناعي الأكبر مثل ChatGPT.

بعد فترة وجيزة من انتهاء الكلمة الرئيسية لـ WWDC 2024، ناقشت Cherlynn Low وDevindra Hardawar من Engadget سبب اعتقادهما أن شركة Apple تتخذ نهجًا أكثر تفكيرًا تجاه الذكاء الاصطناعي.

هواتف

تكنولوجيا