الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان...لرئيس الوزاء يجب محاسبة وزير الرياضة و مسئولى الاتحادات بتهمة...أونروا: 500 ألف طفل في غزة يحتاجون لدعم غذائيعاجل.. وصول الفنان احمد السقا للمشاركة في تشييع جثامين المنتجين...البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية...موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحيقانون الضمان الاجتماعي، ضوابط الحصول على الدعم النقديمصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية مع تريلا بالفيومرئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد إداري قدير .....
قانون و محاكم

3 أغسطس.. محاكمة شخص بالتعدي على فتاة بمنطقة الهرم

متهم - تعبيرية
متهم - تعبيرية

حددت محكمة الاستئناف، 3 أغسطس المقبل أولى جلسات محاكمة شخص لاتهامه بهتك عرض فتاة بدائرة قسم شرطة الهرم، أمام الدائرة 25 جيزة، برئاسة المستشار جلال عبد العاطف محمد محمود.

تعود تفاصيل القضية رقم 20188 لسنة 2024، عندما تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من ضبط أحد الأشخاص يدعى محمد. ر. ع. ع، لاتهامه بهتك عرض فتاة بمنطقة الهرم، وتم اقتياده إلى ديوان القسم، ثم إحالة إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات معه، وقررت حبسه على ذمة التحقيقات وإحالته إلى المحكمة والتي أصدرت قرارها بتأجيل القضية لجلسة 3 أغسطس.

وفي وقت سابق، أصدرت محكمة الجنايات الاستئنافية برئاسة المستشار خالد الشباسى رئيس المحكمة، حكما بتأييد حكم محكمة جنايات أول درجة بمعاقبة مسن يبلغ من العمر 70 عامًا بالسجن 10 سنوات ووضعه تحت المراقبة 5 سنوات بتهمة هتك عرض طفلة 9 سنوات بعد استدراجها ثم قام بإعطائها 50 جنيهًا.

ترجع وقائع القضية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من ربة منزل تتهم فيه عجوز 70 عامًا باستدراج طفلتها البالغة من العمر 9 سنوات وهتك عرضها داخل مسكنه.

انتقلت الأجهزة الأمنية وتبين أن المتهم جار المجني عليها وألقى القبض عليه، وبسؤاله قرر بارتكابه الواقعة واعترف تفصيليا بها.

وتوصلت التحريات أن المتهم يقيم مع زوجته المسنة وأنه رأى طفلة من أبناء الجيران وقام باستدراجها بحجة أنه اشترى لها لعب وأشياء جديدة وتوجهت معه إلى مسكنه وعقب دخولها قام بهتك عرضها وعندما بكت قام بإعطائها 50 جنيها وسمح لها بالخروج.

وعندما عادت الطفلة إلى منزلها رأتها والدتها فسألتها عن الأموال وكيف لها بهذا المبلغ فانهارت باكية وقصت عليه ما حدث فأسرعت بها إلى أحد المستشفيات للكشف عليها وهناك أخبرها الأطباء بأنها تعرضت لهتك العرض بناء على ما تبين من الكشف الطبي من وجود خدوش بأماكن حساسة من جسدها وألقى القبض على المتهم بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

هتك عرض فتاة بمنطقة الهرم الهرم محاكمة شخص بتهمة هتك عرض فتاة محاكمة شخص لاتهامه ببهتك عرض فتاة هتك عرض فتاة

قانون و محاكم