الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان...لرئيس الوزاء يجب محاسبة وزير الرياضة و مسئولى الاتحادات بتهمة...أونروا: 500 ألف طفل في غزة يحتاجون لدعم غذائيعاجل.. وصول الفنان احمد السقا للمشاركة في تشييع جثامين المنتجين...البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية...موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحيقانون الضمان الاجتماعي، ضوابط الحصول على الدعم النقديمصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية مع تريلا بالفيومرئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد إداري قدير .....
قانون و محاكم

غدا.. نظر استئناف 7 متهمين فى الحكم بحبسهم منتجع الشيطان

متهمين
متهمين

تنظر محكمة جنح مستأنف مركز إمبابة، غدا الأربعاء، استئناف المتهمين في قضية حفل "منتجع الشيطان" على حبسهم عامًا ووضعهم عامًا آخر تحت المراقبة.

وكانت محكمة جنح مركز إمبابة، قد عاقبت 7 متهمين في قضية “منتجع الشيطان”، بالحبس سنة مع الشغل والنّفاذ ووضعهم سنة مماثلة تحت المراقبة، كما قضت بتغريم كل منهم 100 جنيه عن كل تهمة.

تفاصيل القضية

كانت القضية رقم 8646 لسنة 2024 جنح مركز إمبابة قد رصدت تفاصيل الجريمة بعدما قررت النيابة العامة إحالة 7 متهمين إلى محكمة الجنح، وهم صاحب الفيلا وزوج ابنته وسمسار ومؤجر الفيلا ومتعهدا حفلات والمتهم السابع هو شاب من المشاركين في حفل الفجور.

أمر الإحالة والاتهامات الموجهة من النيابة

وتضمن أمر الإحالة الصادر من نيابة مركز إمبابة الجزئية أن المتهمين من الأول إلى السادس أعانوا وساعدوا وسهلوا ممارسة الفجور مع علمهم بذلك وعلى النحو الوارد بالتحقيقات، وأن المتهمين من الأول إلى الرابع قدموا منزل المتهم الأول كمكان يُدار به أعمال الفجور "ممارسة الشـذوذ" مع علمهم بذلك، وعلى النحو الوارد بالتحقيقات.

أما المتهم السابع فاتهمته النيابة بأنه اعتاد على ممارسة الفجور "الشذوذ" مع الذكور بدون تمييز عن طريق تحريضهم للقيام بذلك الأمر، وأرفقت النيابة تفريغًا لمحتوى هاتف المتهم السابع الذي تضمن مقاطع فيديو فاضحة وصورًا خادشة له أثناء ارتدائه ملابس نسائية ومحادثات خادشة بينه وبين أصدقائه الرجال تؤكد الاتهام الموجَّه إليه.

رمحكمة جنح جنح مستانف منتجع الشيطان المراقبة الحبس سنة

قانون و محاكم