الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان...لرئيس الوزاء يجب محاسبة وزير الرياضة و مسئولى الاتحادات بتهمة...أونروا: 500 ألف طفل في غزة يحتاجون لدعم غذائيعاجل.. وصول الفنان احمد السقا للمشاركة في تشييع جثامين المنتجين...البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية...موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحيقانون الضمان الاجتماعي، ضوابط الحصول على الدعم النقديمصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية مع تريلا بالفيومرئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد إداري قدير .....
قانون و محاكم

اليوم.. استئناف أحمد عز على إلزامه بدفع 23 ألف جنيه إسترليني لتوأم زينة

زينة - أحمد عز
زينة - أحمد عز

تستكمل محكمة مستأنف الأسرة بالتجمع الخامس، اليوم الأربعاء نظر جلسة الحكم في الاستئناف المقدم من الفنان أحمد عز على الحكم الصادر من محكمة أول درجة، بإلزامه بدفع 23 ألفًا و306 جنيهات إسترليني قيمة المصروفات الدراسية لتوأم زينة.

الفنان أحمد عز وزينة

وكانت محكمة استئناف عالي الأسرة، أصدرت حكمًا بإلزام الفنان أحمد عز، بدفع 23 ألفًا و304 جنيهات إسترليني، ما يعادل قرابة مليون جنيه مصري، مصروفات دراسية لسنة 2022 و2023 لتوأم الفنانة زينة عز الدين وزين الدين.

وأقامت الفنانة زينة دعوى تطالب فيها بمصروفات دراسية من الفنان أحمد عز، وقدم معتز الدكر، دفاع زينة، خلال نظر الدعوى في أول درجة مذكرة تحتوي على أجر عز في فيلم الممر وأبو عمر المصري والحملات الإعلانية التي يقدمها.

وفي وقت سابق، قضت محكمة استئناف عالي الأسرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، بعدم قبول الاستئناف المقدم من الفنان أحمد عز على الحكم الصادر من محكمة أول درجة بإلزامه بدفع 23 ألفًا و306 جنيهات إسترليني قيمة المصروفات الدراسية لـ توأم الفنانة زينة، عن العام الدراسي 2022- 2023.

الفنان أحمد عز وزينة أحمد عز زينة توأم زينة قصة

قانون و محاكم