الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان...لرئيس الوزاء يجب محاسبة وزير الرياضة و مسئولى الاتحادات بتهمة...أونروا: 500 ألف طفل في غزة يحتاجون لدعم غذائيعاجل.. وصول الفنان احمد السقا للمشاركة في تشييع جثامين المنتجين...البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية...موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحيقانون الضمان الاجتماعي، ضوابط الحصول على الدعم النقديمصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية مع تريلا بالفيومرئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد إداري قدير .....
تحقيقات

عمرو خليل: المنطقة على شفا حرب واسعة.. وترقب فى لبنان للرد الإسرائيلى

عمرو خليل
عمرو خليل

قال الإعلامي عمرو خليل، إن المنطقة والعالم أمام اختبار حاسم، فبعد حادثة الصاروخ مجهول الهوية في مجدل شمس بالجولان السوري المحتل.

وأضاف "خليل"، مقدم برنامج "من مصر"، على قناة "القاهرة الإخبارية": "الجميع في حالة من الترقب والانتظار لما ستسفر عنه تهديدات إسرائيل ضد لبنان وحزب الله، رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو لم يترك حادثة أو ذريعة إلا واستخدمها من أجل مواصلة حربه الإجرامية في غزة ولم يدخر حيلة للهروب من إخفاقاته ومن أي محاولات قد تقود إلى صفقة تبادل أو تهدئة".

وتابع: "الآن وكما في كل مرة نتنياهو يحاول مجددا خلط الأوراق.. لتصفية الحسابات مع لبنان وحزب الله في الشمال أو مع اليمن وجماعة الحوثي في أقصى الجنوب"، مشيرًا إلى أنّ لبنان كما كل دول المنطقة في حالة ترقب من ضربة قد تكون من أكثر الضربات الموجعة لحزب الله كما يقول قادة الاحتلال.. لكن السؤال كيف سيتعاطى الحزب مع ضربة كهذه؟ كيف ستكون ضربته هو أيضا؟

عمرو خليل لبنان القاهرة الإخبارية من مصر حزب الله

تحقيقات