الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان...لرئيس الوزاء يجب محاسبة وزير الرياضة و مسئولى الاتحادات بتهمة...أونروا: 500 ألف طفل في غزة يحتاجون لدعم غذائيعاجل.. وصول الفنان احمد السقا للمشاركة في تشييع جثامين المنتجين...البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية...موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحيقانون الضمان الاجتماعي، ضوابط الحصول على الدعم النقديمصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية مع تريلا بالفيومرئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد إداري قدير .....
حوادث

ساكنة بالعقار المنهار بالمحلة: البيت وقع على ولاد أخويا وراحوا في عز شبابهم | بث مباشر

الرأي العام

شهدت منطقة سكة زفتى في دائرة حي ثان المحلة بمحافظة الغربية، اليوم السبت 27 يوليو 2024، انهيار عقار مكون من 5 طوابق، ما أسفر عن مصرع 4 أشخاص، وتم نقل الجثامين إلى ثلاجة حفظ الموتى في مستشفى المحلة العام.

انهيار عقار من 5 طوابق بالمحلة

وقالت سيدة إنها كانت تقيم في العقار الذي تعرض للانهيار في منطقة سكة زفتى، لكنها وقت وقوع الحادث كانت تجلس أمام المنزل وفوجئت بتعرضه للانهيار.

وأضافت: كنت قاعدة في الشارع وفجأة سمعت صوت حاجة بتقع ولقيت البيت كله وقع قدامي.. ولولا إن فيه واحد شدني كان زمان البيت كله وقع عليا، مشيرة إلى أن شقيقها وزوجته وأبنائه كانوا داخل العقار عندما تعرض للانهيار.

وأكملت: أخويا ومراته وعياله اللي كانوا في عز شبابهم كانوا جوا في البيت لما وقع.. و4 منهم ماتوا وفي واحدة لسه في العناية المركزة، موضحة أنه على الرغم من أن العقار قديم، إذ تم إنشاءه منذ نحو 50 عامًا، إلا أنه لم يصدر لها أي قرار إزالة من قبل.

وفي السياق ذاته، وجه محافظ الغربية بانتقال قوات الحماية المدنية للإسعاف وفرق الإغاثة إلى موقع العقار الذي تعرض للانهيار في منطقة سكة زفتى، كما تم الدفع بعدد من المعدات اللازمة من أجل رفع الأنقاض.

انهيار عقار

حوادث