الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان...لرئيس الوزاء يجب محاسبة وزير الرياضة و مسئولى الاتحادات بتهمة...أونروا: 500 ألف طفل في غزة يحتاجون لدعم غذائيعاجل.. وصول الفنان احمد السقا للمشاركة في تشييع جثامين المنتجين...البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية...موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحيقانون الضمان الاجتماعي، ضوابط الحصول على الدعم النقديمصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية مع تريلا بالفيومرئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد إداري قدير .....
حوادث

وفاة سيدة وإصابة 5 آخرين في حادث تصادم قطار وسيارة نقل بالمنوفية| بث مباشر

الرأي العام

شهدت قرية طوخ طنبشا التابعة لمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية، حادث تصادم أحد القطارات بسيارة نقل تحمل مواد بناء بعدما توقفت أعلى قضبان السكة الحديد، وهو ما أسفر عن وفاة سيدة وإصابة 5 آخرين.

حادث قطار بالمنوفية

وكشف مصدر، أن القطار رقم 1936 القادم من الإسكندرية للقاهرة صدم سيارة نقل، ما أدى إلى سقوط الجرار نوع هنشل رقم 3204 من على القضبان، وتوقف حركة القطارات اتجاه القاهرة - الإسكندرية.

وفور ورود البلاغ جرى الدفع بـ 9 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث فور وصول بلاغ بالواقعة، وجرى رفع الطوارئ في مستشفى بركة السبع للتعامل مع الحادث، ونقل المصابين وحالة الوفاة إلى المستشفى.

وصرح مصدر طبي، بأن الحادث تسبب في وفاة سيدة و5 حالات إصابة، وجار اتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة للمصابين.

ووصل منذ قليل عربة الدعم الخاصة بالسكة الحديد من طنطا للتعامل مع حادث سقوط الجرار رقم 3144 والخاص بالقطار رقم 1936 القادم من الإسكندرية للقاهرة بمنطقة طوخ طنبشا التابعة لمركز بركة السبع في المنوفية من على القضبان بعد تصادمه مع سيارة نقل.

محافظة المنوفية

حوادث