الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان...لرئيس الوزاء يجب محاسبة وزير الرياضة و مسئولى الاتحادات بتهمة...أونروا: 500 ألف طفل في غزة يحتاجون لدعم غذائيعاجل.. وصول الفنان احمد السقا للمشاركة في تشييع جثامين المنتجين...البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية...موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحيقانون الضمان الاجتماعي، ضوابط الحصول على الدعم النقديمصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية مع تريلا بالفيومرئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد إداري قدير .....
حوادث

ألقى عليها ماء نار، تحقيقات موسعة في قتل زوج لزوجته بالمنيرة الغربية

اسعاف
اسعاف

تباشر نيابة الجيزة التحقيق في إقدام عامل على إنهاء حياة زوجته بالمنيرة الغربية، بإلقاء كمية من ماء النار عليها، مما أسفر عن إصابتها بحروق، ومفارقتها الحياة متأثرة بالإصابات التي لحقت بها.

وخلال التحقيق، اعترف المتهم بارتكاب الجريمة، قائلا: “نشبت مشادة كلامية بيني وبينها، وتطورت المشادة إلى أنها تطاولت عليا، فلم أشعر بنفسي إلا وأنا أفعل ذلك”، متابعا: “هي اللي استفزتني”.

زوج يقتل زوجته بماء النار: “هي اللي استفزتني”

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، بنقل سيدة إلى المستشفى مصابة بحروق بأنحاء جسدها، ومفارقتها الحياة متأثرة بالإصابات التي لحقت بها.

كشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، أن زوج المجني عليها ألقى عليها كمية من ماء النار، مما أسفر عن مصرعها.

بضبط المتهم اعترف بارتكاب الجريمة، بسبب خلافات أسرية، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

 

نيابة الجيزة الجيزة أمن الجيزة اخبار الحوادث المنيرة الغربية ماء النار مشادة كلامية

حوادث