الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان...لرئيس الوزاء يجب محاسبة وزير الرياضة و مسئولى الاتحادات بتهمة...أونروا: 500 ألف طفل في غزة يحتاجون لدعم غذائيعاجل.. وصول الفنان احمد السقا للمشاركة في تشييع جثامين المنتجين...البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية...موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحيقانون الضمان الاجتماعي، ضوابط الحصول على الدعم النقديمصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية مع تريلا بالفيومرئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد إداري قدير .....
حوادث

سباح بنادي دريم عن التعدي عليه من مجهولين: شوفت صوابعي بتطير قصاد عيني| بث مباشر

الرأي العام

كشف مالك محمد عبد المقصود، سباح في نادي دريم، تفاصيل تعرضه لواقعة تعدي على يد متهمين أمام بوابة الكمبوند في منطقة أكتوبر، إذ بتروا كف يده وأصابوه بكسر في الساق وجروح متفرقة في أنحاء الجسد، بواسطة سلاح أبيض.

تفاصيل التعدي على سباح في نادي دريم وبتر كفه

وقال السباح مالك، إن الواقعة حدثت بعدما انتهى من التدريب داخل النادي، ثم خرج رفقة أصدقائه للذهاب إلى صالة الجيم، وفي طريقهم فوجئ بوجود مجموعة من الشباب يبلغ عددهم نحو 8 أشخاص، حيث اعترض أحدهم طريقه ومن هنا بدأت الأزمة.

وواصل: كنت ماشي أنا وصحابي عادي بعد ما خرجنا من النادي.. ولقيت مجموعة شباب واقفين مع بعض وواحد منهم جه قدامي ومد إيده يسلم عليا.. وبعد ما سلمت عليه قالي ما توريني موبايلك.. وصاحبه قاله سيبك منه وبلاش مرزاية في الناس.. فـ شديت إيدي منه لأني أصلًا معرفش مين ده.. ولما شديت إيدي منه اتعصب وفجأة طلع سلاح ضربني بيه أول ضربة في كتفي.

السباح مالك: شوفت صوابعي بتطير قصاد عيني

وأضاف السباح مالك، أن أحد المتهمين كاد أن يضربه بسلاح أبيض في رأسه ووجهه، وعلى الفور حاول أن يتفاداه فأُصيب ببتر في كف يده، قائلًا: السلاح كان قوي وضربني بيه في إيدي وشوفت صوابعي بتطير قصاد عيني.. وبعدين ضربني في رجلي اللي اتكسرت وفيها جرح كبير.

كما أوضح أنه أُصيب بحالة من الذهول فور أن رأى أصابع يده ملقاة على الأرض، مضيفًا: مكنتش مصدق نفسي لما شوفت إيدي مرمية على الأرض.. الحمد لله على كل شيء أنا راضي.

وأشار السباح مالك إلى أنه لا يوجد له أي سابق معرفة بالمتهمين بالتعدي عليه بالضرب، ولا توجد أي صلة تجمعه بهم من قريب أو بعيد.

وأردف أنه تم نقله إلى أحد المستشفيات من أجل إسعافه، إذ أنه نزف كمية كبيرة من الدماء إثر هذه الواقعة، لافتًا إلى أنه أجرى عملية جراحية استغرقت نحو 10 ساعات، ولا يزال يرقد في المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة له.

بتر كف اليد

حوادث