الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان...لرئيس الوزاء يجب محاسبة وزير الرياضة و مسئولى الاتحادات بتهمة...أونروا: 500 ألف طفل في غزة يحتاجون لدعم غذائيعاجل.. وصول الفنان احمد السقا للمشاركة في تشييع جثامين المنتجين...البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية...موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحيقانون الضمان الاجتماعي، ضوابط الحصول على الدعم النقديمصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية مع تريلا بالفيومرئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد إداري قدير .....
حوادث

مصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا على صحراوي المنيا

الرأي العام

شهد الطريق الصحراوي الشرقي بالقرب من بوابة الرسوم شمال المنيا، حادث تصادم أتوبيس وسيارة نقل كبيرة تريلا أسفر عن مصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي الرعاية الصحية اللازمة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث تصادم أتوبيس وسيارة نقل كبيرة تريلا بالطريق الصحراوي الشرقي أمام بوابة الرسوم وأسفر الحادث عن وقوع عدد من الضحايا والمصابين، ونقلهم جميعًا إلى المستشفى العام تحت تصرف جهات التحقيق.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين مصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين، بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، ونقلهم إلى مستشفى المنيا لتلقي العلاج اللازم، وإيداع الجثامين داخل المشرحة للعرض على الطبيب الشرعي.

وكشفت التحريات الأولية لفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو تهور السائقين في السرعة الزائدة، مما أدى إلى اختلال عجلات القيادة، والتحفظ على المركبات تحت تصرف جهات التحقيق، وإزالة آثار الحادث وفتح الطريق مرة أخرى لتيسير الحركة المرورية، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيق واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

حادث مروري

حوادث