الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان...لرئيس الوزاء يجب محاسبة وزير الرياضة و مسئولى الاتحادات بتهمة...أونروا: 500 ألف طفل في غزة يحتاجون لدعم غذائيعاجل.. وصول الفنان احمد السقا للمشاركة في تشييع جثامين المنتجين...البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية...موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحيقانون الضمان الاجتماعي، ضوابط الحصول على الدعم النقديمصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية مع تريلا بالفيومرئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد إداري قدير .....
حوادث

ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى من بضائعهم في حريق العتبة (صور)

حمل البضائع
حمل البضائع

رصدت عدسة “الرأى العام” صورا لـ أصحاب البضائع المتضررة والباعة الجائلين بمنطقة العتبة، يقومون بحمل البضائع لحمايتها من الحريق وذلك بعد أن اندلع بها حريق هائل في مخازن الملابس والأجهزة الكهربائية بعقار بشارع علي البرعي بالرويعي، المجاور لجراج العتبة.

الحريق الذي اندلع في حوالي الساعة الحادية عشرة ليلًا، لا يزال مستمرًا حتى الآن، وامتدت ألسنة اللهب إلى العقارات المجاورة.

ووجه محافظ القاهرة بإرسال لوادر لإزالة هذه المخلفات لتسهيل دخول سيارات الإطفاء والإسعاف.

مقاطع الفيديو التي تم تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي أظهرت ألسنة اللهب وهي تتصاعد إلى عنان السماء، مما تسبب في حالة من الرعب بين الباعة وأصحاب المحال بالمنطقة.

وأجلت الأجهزة التنفيذية بـ مديرية أمن القاهرة جميع الباعة الجائلين وسكان العقارات المجاورة لموقع الحريق حفاظًا على سلامتهم.

ووصل اللواء طارق راشد، مدير أمن القاهرة الجديد، إلى موقع الحريق لمتابعة جهود السيطرة على النيران ومعاينة الأضرار في أول أيام عمله بعد اعتماد حركة تنقلات الشرطة من قبل وزير الداخلية اللواء محمود توفيق.

ولا يزال فريق التحقيق يواصل عمله لمعرفة أسباب الحريق وتحديد الخسائر الناجمة عنه.

 

حريق العتبة العتبة اللواء طارق راشد مدير أمن القاهرة الجديد اللواء محمود توفيق

حوادث