الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان...لرئيس الوزاء يجب محاسبة وزير الرياضة و مسئولى الاتحادات بتهمة...أونروا: 500 ألف طفل في غزة يحتاجون لدعم غذائيعاجل.. وصول الفنان احمد السقا للمشاركة في تشييع جثامين المنتجين...البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية...موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحيقانون الضمان الاجتماعي، ضوابط الحصول على الدعم النقديمصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية مع تريلا بالفيومرئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد إداري قدير .....
حوادث

انتشال جثة شاب غرق بمياه النيل فى أسوان

غريق - أرشيفية
غريق - أرشيفية

انتشلت الجهات المعنية فى أسوان، مساء اليوم، جثة غريق فى مياه نهر النيل تحديدًا عند منطقة كوبرى أسوان الملجم، وتم نقلها إلى المشرحة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تفاصيل الواقعة

وترجع التفاصيل عندما تلقت غرفة عمليات النجدة في أسوان إخطارًا يفيد بغرق شخص فى مياه نهر النيل عند منطقة أسفل كوبري أسوان الملجم، والتى تعتبر من الأماكن البارزة يتوجه إليها الأهالي للسباحة والهروب من حرارة الطقس.

وتم انتشال الجثمان بواسطة رجال الإنقاذ النهرى، وجرى الدفع بسيارة الإسعاف لنقل الجثة إلى المشرحة لعرضها على الطبيب الشرعى واستخراج تصريح الدفن وتسليمهما إلى أهله.

وانتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الحادث لمعاينته والوقوف على الأسباب وراءه واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتبين أن الغريق شاب يدعى عماد السيد هاشم، يبلغ من العمر 35 عامًا.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها حيالها الوصول إلى الأسباب وراءها.

أسوان غريق كوبرى أسوان الملجم المشرحة الجهات الامنية

حوادث