الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان...لرئيس الوزاء يجب محاسبة وزير الرياضة و مسئولى الاتحادات بتهمة...أونروا: 500 ألف طفل في غزة يحتاجون لدعم غذائيعاجل.. وصول الفنان احمد السقا للمشاركة في تشييع جثامين المنتجين...البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية...موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحيقانون الضمان الاجتماعي، ضوابط الحصول على الدعم النقديمصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية مع تريلا بالفيومرئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد إداري قدير .....
حوادث

بسبب أسبقية الحلاقة.. طعن طالب بآلة حادة إثر مشاجرة في قنا

مشاجرة.. صورة أرشيفية
مشاجرة.. صورة أرشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، برئاسة اللواء أحمد البديوي مدير المباحث الجنائية، القبض على شابين بتهمة طعن طالب بآلة حادة إثر مشاجرة بسبب أسبقية الحلاقة في بندر قنا.

كانت البداية عندما تلقى اللواء محمد عمران، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارًا من قسم قنا يفيد بنشوب مشاجرة بين مجموعة شباب داخل محل حلاقة وأسفرت عن إصابة طالب بطعنات بدائرة البندر.

طعن طالب بآلة حادة إثر مشاجرة في قنا

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة وتبين بعد الفحص إصابة ح.م.ح، يبلغ من العمر 16 عامًا، من قرية المخادمة التابعة لدائرة مركز قنا، بطعنات آلة حادة مطواة إثر مشاجرة مع اثنين آخرين بسبب خلافات على أسبقية الحلاقة بدائرة بندر قنا.

وتم نقل المصاب إلى مستشفى قنا العام لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، فيما تم ضبط المتهمين وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات والتي أمرت رجال المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

أسبقية الحلاقة طعن طالب مشاجرة امن قنا بندر قنا اخبار قنا

حوادث