الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان...لرئيس الوزاء يجب محاسبة وزير الرياضة و مسئولى الاتحادات بتهمة...أونروا: 500 ألف طفل في غزة يحتاجون لدعم غذائيعاجل.. وصول الفنان احمد السقا للمشاركة في تشييع جثامين المنتجين...البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية...موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحيقانون الضمان الاجتماعي، ضوابط الحصول على الدعم النقديمصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية مع تريلا بالفيومرئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد إداري قدير .....
فن موج

لقاء سويدان: عندي 50 سنة ونفسي أتجوز واحد زي أحمد عز.. ويكون متدين ودمه خفيف

لقاء سويدان
لقاء سويدان

قالت الفنانة لقاء سويدان إن المشاعر لا تعرف السن ولا الشكل، مشيرة إلى أن فارق السن بينها وبين طليقها الفنان حسين فهمي لم تشعر به، فهو يكبرها بـ 34 عامًا، لكن رغم ذلك لم يكن هذا هو سبب انفصالهما، كما كشفت أمنيتها في الزواج من رجل يشبه الفنان أحمد عز، ويكون خلوقًا ومتدينًا.

وتحدثت سويدان خلال لقائها مع الإعلامية سهير جودة، عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك، عن الفنان حسين فهمي حيث أشارت إلى أنها عندما ارتبطت به، كانت روحه مليئة بالشباب، ولم تظهر عليه أي من ملامح السن، قائلة: كان لذيذ ودمه خفيف، وأي مكان نخرج فيه كنا بنرقص، كان باين أصغر من سنه بكثير.

وأشارت لقاء إلى أن 34 سنة هو فارق كبير بين أي زوجين في العمر، حيث أدركت هذا الأمر بعد التجربة، موضحة أنه لو عاد بها الزمن ستقبل الزواج من حسين فهمي ولكن ستضع شروطا لهذه التجربة.

تصريحات لقاء سويدان مع سهير جودة

أما عن وصول أزمتها مع حسين فهمي للمحاكم، أوضحت لقاء سويدان، قائلة: اللي أنا أهون عليه، يهون عليا، اللي يسمح لحد أنه يأذيكي ويبقى شايفك بتتأذي وساكت أنا مسامحوش.

وأكدت لقاء سويدان، أنها شعرت أنها أخذت حقها الأدبي بعد كسبت قضيتها ضد حسين فهمي، مضيفة: أنا مطلبتش مبلغ محدد، القاضي هو اللي وضع مبلغ تقديري.

وتابعت لقاء: ممكن أتجوز حد أصغر مني، ولكن في سن معين، أقصى شئ 10 سنين، ومواصفاته يكون حنين ومتفاهم، ويغير عليا ميغيرش مني، وبيحب السفر، ودمه خفيف، ويكون شبه أحمد عز.. أنا بقول سني دايما، عندي 50 سنة، واللي يخاف من سني أنا مش عايزة أرتبط بيه، وأنا علطول بقول سني من زمان، ومينفعش أنكر في النص.

وأكدت لقا أنها مؤمنة بالحسد لكنها لا تخاف منه، والحسد تسبب لها في حوادث سير ووعكات صحية، مضيفة: أي حد أقول على حاجة ممكن ألاقيها باظت في وقتها، بحصن نفسي بالقرآن والأذكار، والصلاة على النبي، وفي النهاية قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا، الحذر لا يمنع القدر.

لقاء سويدان سهير جوده لقاء سويدان وسهير جودة

فن موج