الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان...لرئيس الوزاء يجب محاسبة وزير الرياضة و مسئولى الاتحادات بتهمة...أونروا: 500 ألف طفل في غزة يحتاجون لدعم غذائيعاجل.. وصول الفنان احمد السقا للمشاركة في تشييع جثامين المنتجين...البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية...موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحيقانون الضمان الاجتماعي، ضوابط الحصول على الدعم النقديمصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية مع تريلا بالفيومرئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد إداري قدير .....
فن موج

أبرزهم أحمد عيد.. نجوم الفن ينتظرون وصول جثامين المنتجين حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال| بث مباشر

الرأي العام

توافد عدد من نجوم الفن على قرية كفر القصار التابعة لمركز كفر الزيات في محافظة الغربية، في انتظار وصول جثامين المنتجين حسام شوقي، وفتحي إسماعيل، ومحمود كمال؛ وذلك من أجل تشييعهم إلى مثواهم الأخير، بعدما لقوا مصرعهم في حادث مروري أليم على طريق الضبعة.

مصرع المنتجين الثلاثة في شركة سينرجي

ومن أبرز نجوم الفن الذين توافدوا على مسقط رأس المنتجين الثلاثة في مسقط رأسهم بمحافظة الغربية، الفنان عمر الشناوي، الفنان محمد مهران، الفنان أحمد عيد، والفنان إسلام جمال.

وينتظر عدد كبير من أهالي قرية كفر القصار في محافظة الغربية، وصول جثامين المنتجين الثلاثة حسام شوقي، وفتحي إسماعيل، ومحمود كمال؛ وذلك استعدادًا من أجل تشييعهم إلى مثواهم الأخير في مسقط رأسهم.

وفي ذات السياق، كشف مصدر طبي تفاصيل وفاة المنتجين حسام شوقي، وفتحي إسماعيل، ومحمود كمال، بعد تعرضهم لحادث أليم على طريق الضبعة.

وقال المصدر إن المنتجين الثلاثة كانوا في طريقهم إلى الساحل الشمالي على محور طريق الضبعة، في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، ثم انقلبت السيارة بهم واشتعلت النيران بها، مما أدى ذلك إلى احتراق الجثامين.

وأوضح المصدر أنه تم نقل المصاب تامر أحمد حسين إلى مستشفى العلمين النموذجي؛ وذلك من أجل تقديم الرعاية الطبية اللازمة له.

فن

فن موج