الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان...لرئيس الوزاء يجب محاسبة وزير الرياضة و مسئولى الاتحادات بتهمة...أونروا: 500 ألف طفل في غزة يحتاجون لدعم غذائيعاجل.. وصول الفنان احمد السقا للمشاركة في تشييع جثامين المنتجين...البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية...موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحيقانون الضمان الاجتماعي، ضوابط الحصول على الدعم النقديمصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية مع تريلا بالفيومرئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد إداري قدير .....
فن موج

إكسترا نيوز : توقعات بإقبال كبير على حفل كاسيت 90 في العلمين الجديدة

حفل "كاسيت 90" في العلمين الجديدة
حفل "كاسيت 90" في العلمين الجديدة

استعرضت ميرفت المليجي، مراسلة قناة “إكسترا نيوز” من مهرجان العلمين الجديدة، أبرز فعاليات وأنشطة مهرجان العلمين الجديدة، موضحة أنه من المتوقع وجود إقبال كبير على حفل "كاسيت 90" بمشاركة كبار النجوم، اليوم.

وعن تفاصيل حفل "كاسيت 90" في مدينة العلمين، أوضحت مراسلة القناة خلال رسالتها على الهواء مباشرة، اليوم الخميس، أنه سيضم كلًا من محمد فؤاد، وهشام عباس، وإيهاب توفيق، وخالد عجاج.

أكدت أن مهرجان العلمين هو الأضخم في الشرق الأوسط، ويشارك فيه كل الفئات العمرية، لافتة إلى أنه يتم التعرف أيضًا على الشاطئ الذي تم افتتاحه بالمجان للطلاب المصريين بالوفود والجامعات المصرية التي بدأت زيارتها الأسبوع الماضي مع وزير التعليم العالي.

يأتي مهرجان العلمين في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

العلمين ة مهرجان العلمين

فن موج