الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان...لرئيس الوزاء يجب محاسبة وزير الرياضة و مسئولى الاتحادات بتهمة...أونروا: 500 ألف طفل في غزة يحتاجون لدعم غذائيعاجل.. وصول الفنان احمد السقا للمشاركة في تشييع جثامين المنتجين...البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية...موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحيقانون الضمان الاجتماعي، ضوابط الحصول على الدعم النقديمصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية مع تريلا بالفيومرئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد إداري قدير .....
فن موج

هشام عباس يقدم الشاعرى ويغنيان عينى بمهرجان العلمين الجديدة (صور)

حميد الشاعري وهشام عباس
حميد الشاعري وهشام عباس

قدم الفنان هشام عباس الكابو حميد الشاعري ليصعد على مسرح حفل مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية في الحفل الذي يحمل اسم كاسيت 90، ويأتي الحفل كتعاون مشترك بين مهرجان العلمين في دورته الثانية والممتدة حتى أواخر أغسطس وموسم الرياض.

هشام عباس يبدأ حفل "كاسيت 90" بمهرجان العلمين بأغنية "متبطليش"

وقدم الثنائي أغنية “عيني” التي أشعلت أجواء حفل الـ 30، حيث غنى الجمهور مع النجمين أغنيتهما الشهيرة.

واقترب الحفل من رفع لافتة "كامل العدد"، خاصة وأنه قد نفدت نسبة كبيرة من تذاكره فور طرحها على موقع تذكرتي وجاءت أسعار التذاكر كالآتى:

طاولة 8 مقاعد في الـ Lounge بسعر 80.000 جنيه، طاولة 6 مقاعد في الـHigh Tables بسعر 50.000 جنيه، تذكرة بسعر 500 جنيه.

وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروض فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياح من مختلف الجنسيات.

ويشهد مهرجان العلمين أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل.

 

 

فن

فن موج