الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان...لرئيس الوزاء يجب محاسبة وزير الرياضة و مسئولى الاتحادات بتهمة...أونروا: 500 ألف طفل في غزة يحتاجون لدعم غذائيعاجل.. وصول الفنان احمد السقا للمشاركة في تشييع جثامين المنتجين...البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية...موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحيقانون الضمان الاجتماعي، ضوابط الحصول على الدعم النقديمصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية مع تريلا بالفيومرئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد إداري قدير .....
فن موج

إيرادات أفلام أمس.. إكس مراتي يتفوق على ولاد رزق 3 ويحقق 2 مليون جنيه بأول أيام عرضه

فيلم إكس مراتي
فيلم إكس مراتي

حقق فيلم إكس مراتي، بطولة الفنان محمد ممدوح والفنان هشام ماجد والفنانة أمينة خليل، إيرادات مرتفعة، أمس الأربعاء، في أول أيام عرضه بدور العرض السينمائي، ليفتتح موسم أفلام صيف 2024، تزامنًا مع استمرار عرض أفلام موسم أفلام عيد الأضحى الماضي.

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي في تصريحات لـ الرأى العام، إن فيلم إكس مراتي حقق 2 مليون و105 آلاف و777 جنيهًا في أول أيام طرحه بالسينمات، ليتفوق على فيلم ولاد رزق 3.

وجاءت إيرادات أفلام السينما أمس كالتالي:

فيلم إكس مراتي: 2،105،777 جنيهًا

فيلم ولاد رزق 3 يحقق 712،608 جنيهات

فيلم اللعب مع العيال: 292،310 جنيهات

فيلم جوازة توكسيك: 157،036 جنيهًا

فيلم عصابة الماكس: 136،819 جنيهًا

فيلم أهل الكهف: 72،762 جنيهًا

إجمالي إيرادات أمس: 3،477،312 جنيهًا

قصة فيلم إكس مراتي

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حيث الطبيب النفسي يوسف الذي يتولى إصدار تقرير نفسي عن المجرم الخطير طه حتى يتم الإفراج عنه من السجن، ويكتشف أنه طليق زوجته سحر ووالد ابنها.

ويشارك في فيلم إكس مراتي بجانب هشام ماجد ومحمد ممدوح وأمينة خليل: علي صبحي، محمد أوتاكا، مصطفى غريب، خالد كمال، والعمل من إخراج معتز التوني، وتأليف أحمد عبد الوهاب، كريم سامي.

فن

فن موج