الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان...لرئيس الوزاء يجب محاسبة وزير الرياضة و مسئولى الاتحادات بتهمة...أونروا: 500 ألف طفل في غزة يحتاجون لدعم غذائيعاجل.. وصول الفنان احمد السقا للمشاركة في تشييع جثامين المنتجين...البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية...موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحيقانون الضمان الاجتماعي، ضوابط الحصول على الدعم النقديمصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية مع تريلا بالفيومرئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد إداري قدير .....
منوعات

بعد تصدرهم التريند.. من هو زوج الشيخة مهرة آل مكتوم ؟

الشيخ مانع آل مكتوم
الشيخ مانع آل مكتوم

الشيخة مهرة آل مكتوم .. تصدرت محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد أن أعلنت طلاقها من الشيخ مانع آل مكتوم.

الأمر الذي جعل المواطنين يبحثون عن تفاصيل أكثر عن الشيخ مانع آل مكتوم.

من هو الشيخ مانع آل مكتوم زوج الشيخة مهرة آل مكتوم ؟

الشيخ مانع آل مكتوم هو عضو بارز في العائلة الحاكمة في إمارة دبي، في العام الماضي أصبح أسمه من أكثر الأسماء تداولاً عبر منصات التواصل الاجتماعي عقب الإعلان عن ارتباطه من سمو الشيخة مهرة بنت محمد آل مكتوم، ابنة نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي.

في حفل اتسم بالفخامة احتفل الشيخ مانع آل مكتوم بزواجه من سمو الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم بالرابع من يونيو 2023 في قاعة سعيد في مركز دبي التجاري العالمي، وسط الأهل والأصدقاء.

وقد رزق الزوجان بطفلة في شهر مايو 2024 ، أطلقا عليها اسم مهرة.

وفي خبر مفاجئ، أعلنت الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد عن طلاقها من الشيخ مانع.

حياته

ولد الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم في العاشر من أكتوبر عام 1998، هو نجل الشيخ محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم والشيخة مدية بنت أحمد بن جمعة آل مكتوم. وهو من الشخصيات البارزة في العائلة الحاكمة. فوالدته هي ابنة عم سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، حرم الشيخ محمد بن راشد نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي.

حياته الشخصية

الشيخ مانع آل مكتوم متزوج من سمو الشيخة مهرة بنت محمد آل مكتوم ابنة حاكم دبي، وقد احتفلا بزواجهما في يونيو 2023 في حفل أتسم بالرقي والفخامة، وفي خطوة تعد الأولى أعلنت الشيخة مهرة عن حملها وكشفت نوع الجنين، واستقبل الشيخ مانع والشيخة مهرة طفلتهما الأولى في الأول من مايو 2024، والتي أطلق عليها أسم “الشيخة مهرة”.

معلومات عن الشيخ مانع آل مكتوم

يمتلك الشيخ مانع آل مكتوم عدداً من الاستثمارات في مجال التكنولوجيا والشركات الناشئة المستدامة في جميع أنحاء العالم، كما أنه يمتلك العديد من المشروعات بما في ذلك شركة البردى للتجارة ودبي تك وشركة جي سي آي للتطوير العقاري إضافة إلى مجموعة شركات إم إم. كما قد أبرم شراكات تجارية مهمة مع العديد من الأسماء البارزة بما في ذلك لاعب التنس الشهير نوفاك ديوكوفيتش وأندرو تيت ولاعب كرة القدم المحترف أرتورو فيدال.

الشيخ مانع آل مكتوم شخصية تعشق الصيد، والسفر واستكشاف وجهات ممتعة، من أبرز الوجهات منتجع كورشوفيل في جبال الألب حيث يستمع بالتزلج على الجليد، كما شارك عبر حسابه بالإنستقرام صور من اليونان التي كانت وجهته في شهر العسل، وهي البلد الأم لوالدة زوجته السيدة زوي غريغوراكوس.

خدم الشيخ مانع لمدة عام في القوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة ضمن الخدمة الوطنية وتخرج عام 2023 من برنامج MBRSG’s Accelerated Leadership On-boarding Program الذي نفذته كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية. وقد غطى هذا البرنامج موضوعات حيوية مثل القيادة العامة، والمالية العامة، والاستراتيجيات الحكومية، الذكاء الاصطناعي وسياسات البيانات

 

الشيخة مهرة آل مكتوم مهرة آل مكتوم

منوعات